شعث يطالب بدعم دولي في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الإحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شعث يطالب بدعم دولي في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الإحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شعث يطالب بدعم دولي في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الإحتلال

عضو اللجنة المركزية في حركة فتح نبيل شعث
رام الله ـ فلسطين اليوم

طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الدولية، نبيل شعث، المجتمع الدولي بدعم الموقف الفلسطيني في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وفرض المزيد من المقاطعة والعزلة الدولية على إسرائيل.

جاء ذلك خلال لقاء شعث، اليوم الثلاثاء، مع سفراء الصين، والهند، واليابان، وسريلانكا، وكوريا، وتركيا، وأستراليا، لشرح خطابي الرئيس محمود عباس، وبنيامين نتنياهو في الأمم المتحدة، ووضعهم في صورة التطورات السياسية الفلسطينية، في إطار تحرك مفوضية العلاقات الدولية على مختلف المستويات لحشد التأييد والدعم للمبادرة الفلسطينية .

واستعرض شعث أهم القضايا في الخطاب التاريخي للرئيس، والذي تناول فيه بوضوح مسيرة المفاوضات ونتائجها على مدار 22 عاما، والتي لم تسفر عن شيء بسبب العقلية الإسرائيلية التي تريد تكريس احتلالها، في ظل مباحثات شكلية تستمر أثناءها بابتلاع أرضنا.

وأشار إلى أن ما جاء في خطاب الرئيس يؤكد أن الوضع الحالي لا يمكن أن يستمر، وشعبنا لم يعد يحتمل احتلالا يتعمق بالمشروع الاستعماري الاستيطاني وسرقة الأرض وحصار قطاع غزة .

وأوضح شعث أن القيادة في ظل هذه الصورة القاتمة والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة، قررت الذهاب إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة لاستصدار قرار بإنهاء الاحتلال، والانضمام لمحكمة الجنائيات الدولية لمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق شعبنا .

ووصف شعث خطاب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في الأمم المتحدة بخطاب الكذب والخداع والادعاء بأخلاق وشرف من يقتلون الأطفال في غزة، ساق فيه نتنياهو أكاذيب وافتراءات محاولا صرف الأنظار عن حقيقة وبشاعة الاحتلال وممارساته اللاإنسانية في فلسطين .

نقلًا عن"وفا"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعث يطالب بدعم دولي في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الإحتلال شعث يطالب بدعم دولي في مجلس الأمن والأمم المتحدة لإنهاء الإحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday