فعاليات طوباس تدعو لتفعيل إرادة شعبية لخلق موقف وطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فعاليات طوباس تدعو لتفعيل إرادة شعبية لخلق موقف وطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فعاليات طوباس تدعو لتفعيل إرادة شعبية لخلق موقف وطني

مؤسسات وفعاليات أهلية ووطنية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية
طوباس - فلسطين اليوم

دعت مؤسسات وفعاليات أهلية ووطنية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية اليوم الخميس، إلى تفعيل الإرادة الشعبية وتعزيز روح الانتماء والتحدي، واتخاذ موقف وطني صريح من بضائع الاحتلال ومقاطعتها ومروجيها في الأسواق الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع لفعاليات المحافظة عقب القرار الوطني والشعبي الذي دعا إلى منع دخول منتجات ست شركات إسرائيلية هي الأكثر وهي رواجا في الأسواق المحلية، في خطوة تهدف للرد على قرصنة أموال الشعب الفلسطيني وسياسات الاحتلال بالعقاب الجماعي نتيجة لمواقف القيادة الثابتة بالتوجه لمحكمة الجنيات الدولية ومجلس الأمن لانتزاع الحقوق الفلسطينية.

وحضر الاجتماع محافظ طوباس والأغوار الشمالية ربيح الخندقجي، وأمين سر حركة فتح صالح الياصيدي، وممثلو المؤسسات الأهلية والرسمية وفصائل العمل الوطني والنقابات والاتحادات والجمعيات وجمعية حماية المستهلك.

ودعا الخندقجي إلى ترسيخ معنى الصراع والتصادم مع الاحتلال سياسيا واقتصاديا، باعتبار أن الاقتصاد هو عصب دولة الاحتلال التي تسيطر على مواردنا وتسرق أموالنا والذي يتطلب من كافة اطر الشعب الفلسطيني ممارسة موقف وطني وتحدي لإجراءات الاحتلال عبر تعزيز ثقافة العزوف عن منتجاته والتوجه نحو المنتج الوطني الذي يدفع بعجلة الاقتصاد المحلي .

وبدوره، أكد الياصيدي أن توحيد الخطاب الشعبي والنضالي المبني على أسس وطنية من بضائع الاحتلال وما أقر مؤخرا بمقاطعة بضائع الاحتلال يجعلنا في موقع المسؤولية والمبادر لاتخاذ كافة الإجراءات من اجل تبيض أسواقنا المحلية من هذه البضائع، وبالمقابل تعزز المنتج الوطني المحلي وتبرق رسائل لدولة الاحتلال أن إرادة الشعب الفلسطيني لا تلين، وإلى المجتمع الدولي بأن قرصنة الاحتلال لأموالنا لن تثنينا عن مواصلة الدرب نحو الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت فعاليات المحافظة دعمها ووقوفها باتجاه مقاطعة البضائع الإسرائيلية وعدم التعامل مع المحلات التجارية التي تروج لها ودعم وتعزيز المحلات التي تخلو منها وتدعم المنتج المحلي.

وفا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات طوباس تدعو لتفعيل إرادة شعبية لخلق موقف وطني فعاليات طوباس تدعو لتفعيل إرادة شعبية لخلق موقف وطني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday