محافظ جنين وقيادات فتحاوية يقدمون التعازي بشهداء قباطية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين وقيادات فتحاوية يقدمون التعازي بشهداء قباطية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين وقيادات فتحاوية يقدمون التعازي بشهداء قباطية

محافظ جنين إبراهيم رمضان
جنين - فلسطين اليوم

قدم محافظ جنين إبراهيم رمضان، وعضوا اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، وجمال محسين، وممثلو الأقاليم لحركة فتح في الضفة، وقادة الأجهزة الأمنية ، والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة التعازي باستشهاد شهداء قباطية.

كما شاركوا في مسيرة احتجاجية تنديدا بالحصار على البلدة وجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا، ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، وصور الشهداء، وصورة الرئيس محمود عباس، والراحل الشهيد أبو عمار، منددين بسياسة الاحتلال والعدوان، داعين الى الوحدة الوطنية واستمرار المقاومة الشعبية.

ونقل المحافظ رمضان تعازي الرئيس محمود عباس، مؤكدا الدور النضالي والصمود الذي قدمته قباطية، وقال: "جئنا اليوم لأن عزاءنا هو عزاء كافة شهداء فلسطين الذين ضحوا بأغلى ما يملكون، ليس من أجل قباطية فقط  بل من أجل فلسطين، ودماء شهدائنا ستبقى منارة للطريق نحو التحرير والعودة، ونحن اليوم أحوج ما نكون إلى الوحدة الوطنية لنكمل مسيرة الشهداء نحو طريق الحرية" .

وفي كلمة اللجنة المركزية، قال العالول: "كانت قلوب أبناء شعبنا مع بلدة قباطية الصمود التي اعتدنا عليها باعتبارها القاعدة الأولى والأساس للثورة الفلسطينية، وليس غريبا عليها أن تستمر هذه السلسلة وكان آخرها الشهداء الثلاثة من أبنائها".

وشكر رئيس بلدية قباطية محمد كميل، المحافظ وأعضاء اللجنة المركزية، وكافة أقاليم حركة فتح وفعاليات المحافظة الذين وقفوا إلى جانب البلدة بعد تعرضها إلى حصار اسرائيلي خانق لعدة أيام.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين وقيادات فتحاوية يقدمون التعازي بشهداء قباطية محافظ جنين وقيادات فتحاوية يقدمون التعازي بشهداء قباطية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday