إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة

إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة
القاهرة - فلسطين اليوم

قد تضطرين، يا عزيزتي، لسبب او لآخر، لوضع الماكياج أو أحياناً إصلاحه في أماكن عامة مختلفة نتيجة ضيق الوقت إلا أنها عادة سيئة للغاية تؤدي الى الحاق الاذية بصورتك الاجتماعية امام الاخرين، فقد شرحت في ما يلي خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة، مشددة على ضرورة الامتناع عن ممارسة هذه العادة في العلن والاكتفاء بالقيام بها في الاماكن الخاصة.

واشارت الى أنه يمكنك دائماً يا عزيزتي اللجوء الى الحمام لإصلاح أو وضع الماكياج، لافتة الى أنه من الخطأ استعمال الهاتف، علناً، بغية اصلاح احمر الشفاه أو ماكياجك، ولفتت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين الى أنه يمكنك اصلاح الماكياج في المصعد شرط أن تكوني وحيدة وليس أمام الاخرين، داعية الى التوقف عن ممارسة هذه العادة في العلن خصوصاً على مائدة الطعام لأنها تصرف غير لائق في المجتمع.

وأكدت انه يمكنك يا عزيزتي إصلاح شعرك في الحمام أو في مكان خاص وليس أمام المحيط وفي العلن، داعية الاشخاص الذين يعانون من مشكلة البشرة الذهنية والذين يضعون اوراق مجففة على الوجه الى الاستئذان للقيام بذلك في الحمام أو مكان بعيد عن الاخرين وخاص.

وكشفت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين أن وضع العطر يخضع أيضا لشروط الاتيكيت، لافتة الى أنه يجب وضعه في المنزل أو في مكان بعيد عن الآخرين، ودعا الى التوقف عن وضع العطر على مأدبة الطعام او المصعد او حتى في السيارة أو أي مكان عام، خصوصا ان بعض الاشخاص يعانون من مشكلة الحساسية او الصداع وبالتالي إن القيام بوضع العطر في مكان عام قد يسبب ازعاجاً للمحيط.

قد يهمك أيضًا

النوم والغذاء افضل من الماكياج لجمال البشرة ونضارتها

"Beauty Blender" أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة إتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday