وكالة الاونروا اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

وكالة "الاونروا": اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وكالة "الاونروا": اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة

اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة
غزة ـ فلسطين اليوم

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ان المسؤولون الاسرائيليون تراجعوا صباح اليوم عن ادعاءات وجهت مساء الأمس بأن الصاروخ الذي قتل طفلا إسرائيليا في الرابعة من عمره قد تم اطلاقه من فناء مدرسة تابعة للاونروا في قطاع غزة.
وشددت الاونروا ان التقارير الصحفية بهذا الخصوص والتي أكدت بأن الصاروخ قد انطلق من مدرسة تابعة للاونروا هي تقارير خاطئة وأن المؤسسات الصحفية التي سارعت الى نشر تقارير خاطئة بدون التأكد من مصداقية الخبر.
كما دعت الاونروا الناطقين الإسرائيليين العسكريين والمصادر الرسمية الاسرائيلية الأخرى التأكد من مصداقية الاخبار قبل تضمنيها في بيانتهم الرسمية. 
وقالت الاونروا انها تدين مقتل الاطفال في هذا الصراع الدائر، وهذا يشمل الطفل الذي قتل بالأمس والمئات من الأطفال الفلسطينيين الذين قتلوا منذ اندلاع الاقتتال الأخيرد اعية كافة الأطراف ضمان حماية والاعتناء بالأطفال المتضررين من الصراعات المسلحة وذلك التزاما بواجبتهم المنصوص عليها في القانون الدولي. 
وشددت الاونروا انها تعمل ضمن ضغوط هائلة في قطاع غزة مقدمة الخدمات الضرورية والملحة لمئات الالاف من الاشخاص الذين شردوا خلال الاقتتال. وحتي ضمن هذه الظروف الصعبة جدا فان الاونروا تبذل كل الجهود للحفاظ على حيادية عامليها ومنشاتها وممتلكاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالة الاونروا اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة وكالة الاونروا اسرائيل تتراجع عن اتهامات باطلة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday