الاحتلال الإسرائيلي يواصل محاربة صيادي قطاع غزة
آخر تحديث GMT 01:17:58
 فلسطين اليوم -

الاحتلال الإسرائيلي يواصل محاربة صيادي قطاع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يواصل محاربة صيادي قطاع غزة

زوارق الاحتلال الإسرائيلي
غزة – فلسطين اليوم

قال المركز الفلسطيني لحقوق الانسان، اليوم الأحد، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل محاربة الصيادين في قطاع غزة في وسائل رزقهم.

وأشار المركز في تقرير له اليوم، إلى اعتقال الاحتلال لصيادين أمس بعد أن فتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه قاربهما اليدوي، وإجبارهما على النزول في مياه البحر شمال قطاع غزة، وصادرت قارب الصيد، وفقد الصيادان نحو 500 متر من شباك الصيد التي كانا يصطادان بهما.

وأدان استمرار الاعتداءات المتكررة ضد الصيادين في مياه قطاع غزة، داعيا المجتمع الدولي الى التدخل لحماية الصيادين الفلسطينيين وحقهم في ركوب البحر والصيد بحرية ووقف كافة أشكال العقاب الجماعي ضد الصيادين وممتلكاتهم، والتي تخالف قواعد القانون الإنساني الدولي وقانون حقوق الإنسان الدولي.

ووفق التقرير، فقد صعدت قوات الاحتلال الحربية المحتلة من وتيرة اعتداءاتها ضد الصيادين الفلسطينيين في مياه القطاع، ووثق المركز وقوع 47 اعتداء ضد الصيادين وممتلكاتهم في عرض مياه القطاع منذ بداية العام الحالي، من بينها 6 حوادث قصف لقوارب الصيادين، و24 حادثة إطلاق نار أدت إلى إصابة 5 صيادين بجراح، و6 حوادث تدمير ممتلكات للصيادين، و9 حوادث مصادرة قوارب، إضافة لـ9 حوادث اعتقال أسفرت عن اعتقال 35 صياداً.

وقال: إن تلك الاعتداءات المستمرة ضد الصيادين الفلسطينيين في مياه قطاع غزة تمثل شكلاً من أشكال العقاب الجماعي ضد المدنيين في القطاع، وتهدف إلى محاربة الصيادين في وسائل عيشهم، خاصة وأن الصيادين الاثنين لم تثبت أي تهمة بحقهما وجرى الإفراج عنهما بعد التحقيق معهما

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يواصل محاربة صيادي قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي يواصل محاربة صيادي قطاع غزة



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday