المفوض العام في الأونروا يزور محافظة جنين
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

المفوض العام في "الأونروا" يزور محافظة جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المفوض العام في "الأونروا" يزور محافظة جنين

"الأونروا"
جنين - فلسطين اليوم

التقى محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، المفوض العام لوكالة الغوث الدولية "الأونروا" بيير كرينبول والوفد المرافق له وأكد رمضان على الدور الإنساني الذي تقدمه الوكالة تجاه اللاجئين، مشيرا إلى أهمية التواصل بين الوكالة والمحافظة لخدمة اللاجئين فيها، مشيرا إلى أهمية الانتقال من العمل الإغاثي إلى البرامج التنموية، وذلك لتحسين أوضاع اللاجئين.

وقال كرينبول، "ندعم اللاجئين الفلسطينيين على كافة الأصعدة، ومعنيون بالمحافظة على حقوق وكرامة  اللاجئين" وتطرق كرينبول إلى برامج الوكالة التي أبرزها البرنامج الجديد الذي ستنفذه قريبا بتوفير البطاقة الالكترونية وذلك باستبدال القسيمة بمواد غذائية صحية ومتنوعة وطالب باتخاذ إجراءات لضمان سير عمل مكاتب الوكالة في مخيم جنين، للحيلولة دون تعرض العاملين فيها لردود فعل قوية قد تؤثر على خدمات المواطنين .

وقد طمأن المحافظ المفوض العام أن "المحافظة بالتعاون مع المؤسسات تعالج كافة التجاوزات التي قد تحدث من حين إلى آخر واتخاذ الإجراءات الوقائية، حفاظا على المصلحة العامة وعلى سياسة الوكالة تجاه قضية اللاجئين"  تخللت زيارة كرينبول للمحافظة جولة في مخيم جنين، برفقة مدير عام الحكم المحلي إياد خلف، ومدير المخيم علي الدمج، وعدد من كادر المحافظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفوض العام في الأونروا يزور محافظة جنين المفوض العام في الأونروا يزور محافظة جنين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday