محافظ جنين والأمن الوقائي يكرمان أسيرة محررة من سيلة الظهر
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين والأمن الوقائي يكرمان أسيرة محررة من سيلة الظهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين والأمن الوقائي يكرمان أسيرة محررة من سيلة الظهر

محافظ جنين إبراهيم رمضان
جنين - فلسطين اليوم

- كرم محافظ جنين إبراهيم رمضان، ومدير الأمن الوقائي اللواء أمين السويطي، مساء اليوم الأربعاء، الأسيرة المحررة فتحية خنفر من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين.
وقالت دائرة العلاقات العامة في وقائي جنين، إن المحافظ رمضان واالواء السويطي ووفد من ضباط الجهاز، وبحضور رئيس بلدية سيلة الظهر زياد أبو دياك، كرموا الأسيرة المحررة خنفر التي خرجت من سجون الاحتلال بعد قضاء 11 شهرا في سجون الاحتلال، حيث تم اعتقالها أثناء زيارة نجلها المحكوم بالمؤبد.
وأشاد رمضان بدور المناضلة خنفر التي تعاني منذ سنوات طويلة وهي تتحمل مشاق السفر لزيارة نجلها خلف قضبان سجون الاحتلال، مثمنا دور الأم والمرأة الفلسطينية المشاركة في مسيرة التحرر والنضال منذ ولادة منظمة التحرير الفلسطينية.
بدوره، قال اللواء السويطي إن تكريم الأم المناضلة لهي رسالة للاحتلال بأن المؤسسة الأمنية ماضية في مسيرة النضال حتى التحرر وتبييض السجون وإقامة دولتنا المستقلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين والأمن الوقائي يكرمان أسيرة محررة من سيلة الظهر محافظ جنين والأمن الوقائي يكرمان أسيرة محررة من سيلة الظهر



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday