انتخاب هيئة إدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتخاب هيئة إدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتخاب هيئة إدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين

محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان
جنين ـ فلسطين اليوم

فازت قائمة "شباب من أجل التغيير"في انتخابات الهيئة الإدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين والتي تنافس فيها عدة قوائم، مساء اليوم السبت.

وتضم قائمة شباب من اجل التغيير: الأسير المحرر محمد الصباغ رئيسا، وعضوية، خالد رشيد منصور، وجواد نفيعات، ومحمد السعدي، ومحمد الأمين، والأسير المحرر أشرف الناطور، والمهندس عمر الدمج، ونضال أبو ناعسة، وكمال الطوباسي، وزهير عويس، وهاني أبو الهيجاء، وهنادي قنديل، وتهاني الغول، وأحمد البحر، وأحمد العابورة.

وجرت الانتخابات  في مقر مركز الشباب الاجتماعي  بحضور محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان،  وأعضاء من المجلس التشريعي والثوري، ووفد من مفوضية شؤون اللاجئين مكون من ياسر أبو كشك، وغازي شاهين، ولجان مخيمات الشمال، وممثلين عن المؤسسات المدنية في المحافظة، وأمين سر الإقليم جمال جرادات، وأمناء سر حركة فتح في المدينة والمخيم، إضافة إلى اللجنة التحضيرية وأعضا الهيئة العامة للجنة الشعبية للخدمات وشخصيات اعتبارية من المحافظة .

 ودعا رمضان إلى مأسسة العمل الجماهيري على طريق بناء المؤسسات الوطنية الفاعلة وصولا إلى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشددا على أهمية الحفاظ على السلم الأهلي لكي يتمكن شعبنا من الاستمرار في النضال حتى تحقيق كافة حقوقنا الوطنية المشروعة، وفي المقدمة حقه في تقرير وإقامة دولته وتبييض السجون .

 وأشاد أمين سر فتح في المخيم جهاد أبو الكامل في كلمة الإقليم، بالعرس الديمقراطي، مشددا على أن الحركة بجوهرها ديمقراطي وهذا هو السلوك الفعلي الذي علمنا إياه الشهيد القائد ياسر عرفات، داعيا المؤسسات الأخرى في المخيم إلى السير باتجاه هذه الخطوة الديمقراطية لتكون المؤسسات رافعة في بناء مؤسسات وطنية فاعلة نحو بناء الدولة التي جوهرها المؤسسات والديمقراطية .

وأشاد أبو كشك،  في كلمة مفوضية شؤون اللاجئين بسير عملية انتخاب اللجنة الشعبية الجديدة، ونقل تحيات رئيس المفوضية زكريا الاغا وذكًر بدور الهيئة العامة للجنة الشعبية وصلاحياتها وفق النظام المعتمد والاستمرار في دعم اللجان الشعبية للخدمات في مخيمات الوطن والشتات.

وأعرب منتصر أبو الهيجاء الرئيس السابق للجنة الشعبية للخدمات، عن سروره بهذه الخطوة المتقدمة، مشيدا بالدور الإعلامي لوكالة 'وفا'، ومراسلها ثائر أبوبكر وتغطيتها ومتابعتها لكافة فعاليات المخيم.

وكان أبو الهيجاء قرأ التقرير المالي والإداري للجنة وفقا للنظام الداخلي لانتخاب اللجان الشعبية أمام الهيئة العامة، مستعرضاً أهم انجازاتها وأنشطتها وعلاقاتها مع الجهات الرسمية والأهلية ووسائل الإعلام  خلال السنوات الماضية، والصعوبات والعقبات التي واجهت اللجنة  وبعد التحقق من النصاب القانوني.

وثمن فخري تركمان في كلمة فعاليات وأهالي المخيم، دور اللجنة الشعبية في المخيم والضفة، داعيا إلى تقديم كافة أنواع الدعم لأهالي المخيم حتى يتم تحقيق حلم العودة وتقرير المصير.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخاب هيئة إدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين انتخاب هيئة إدارية للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين



GMT 06:47 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على مواطن مشنوقا في جنين

GMT 08:56 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة تقبض على 19 مطلوبا وتضبط 11 مركبة غير قانونية في جنين

GMT 16:07 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

الشرطة تضبط ألعابا نارية ومفرقعات في جنين

GMT 20:07 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضّفة

GMT 20:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

اسير من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 داخل السجون

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday