شرطة محافظة جنين ستقضي على كافة المظاهر السلبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شرطة محافظة جنين ستقضي على كافة المظاهر السلبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرطة محافظة جنين ستقضي على كافة المظاهر السلبية

مدير شرطة محافظة جنين
جنين - فلسطين اليوم

أعلن مدير شرطة محافظة جنين العقيد حقوقي مهند صوان  عن أن الشرطة تمكنت من ضبط 36 سيارة، و42 دراجة نارية غير قانونية في مناطق متفرقة من المحافظة، وتحرير مخالفات سير 4182، و 23 قضية مخدرات منذ شهرين وحتى تاريخه.

وأوضح العقيد صوان في لقاء خاص لـ'وفا'، اليوم الجمعة، أن الشرطة مستمرة في عملها الروتيني والاعتيادي وذلك بناء على تعليمات من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله.

وأكد أن الشرطة ستواصل جهودها في ملاحقة الخارجين على القانون، والقضاء على ظاهرة الدراجات النارية المنتشرة في المدينة بشكل لم يسبق له مثيل، والمركبات غير القانونية، التي باتت تشكل مصدر خطر حقيقي على حياة المواطنين، وتعمل على تنظيم الأسواق، ومنع التعديات وملاحقة كافة الخارجين عن القانون أينما تواجدوا ن ومشددا على تطبيق القانون وبسطه وسيادته على الجميع دون واسطة ومحسوبية من أجل توفير الأمن والأمان والسلم الأهلي.

وشدد العقيد صوان على أهمية وضرورة الشراكة مع الجهات ذات الاختصاص لمحاربة كافة مظاهر الفوضى والفلتان، والعمل على توفير السلم الأهلي، وتنظيم أسواق جنين، خاصة سوق الخضار والفواكه بعد ظهور بعض البسطات في أسواق المدينة التي تعمل دون الالتزام بسوق الخضار والفواكه الذي تم تخصيصه.

وذكّر بأن دور الشرطة يكمن في تطبيق القانون وتنفيذ قرار المحاكم، داعيا إلى التشبيك والتواصل والعمل المشترك من أجل تنظيم سوق مدينة جنين والذي من شأنه أن يوفر الراحة للمتسوقين وخاصة الزائرين والى أبناء المحافظة.

 وبين صوان أن هناك عملا وجهدا مستمرين للشرطة بالتنسيق والتعاون المستمر مع غرفة العمليات المشتركة، لوضع خطة دائمة من أجل القضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية والدراجات النارية، وملاحقة مروجي المخدرات ومتعاطيها.

 وطالب وسائل الإعلام إلى التشبيك والشراكة الدائمة مع جهاز الشرطة والمؤسسة الأمنية من أجل توعية المواطنين، وزرع ثقافة الانتماء، لتوفير السلم الأهلي لـ'يكون هو عنواننا السائد في المجتمع'.

وأضاف: أنه وبناء على تعليمات اللواء حازم عطا الله وتأكيدا من جهاز الشرطة على المحافظة على الأمن والأمان وبسط وسيادة القانون تقرر زيادة وتكثيف الدوريات الشرطية واعتقال كل من يتجاوز حرمة الشارع ويسبب الفوضى وإعاقة حركة المرور في كافة أماكن تواجد مراكز الشرطة في المحافظة،  والعمل على تحرير المخالفات للمخالفين ولكل من يتجاوز ويتطاول ويعيق حركة المرور ، .

وشدد مدير شرطة محافظة جنين العقيد حقوقي صوان في الحوار الذي خص به وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية 'وفا' لمناسبة تسلمه مهام عمله مديرا لشرطة المحافظة من العقيد حقوقي علي القيمري والذي تم نقله إلى مكان آخر ضمن حركة تنقلا جهاز الشرطة الاعتيادية، على أنه ' لا أحد سيكون فوق القانون'.

وأضاف المنصب تكليف وليس تشريفا، إنه تكليف من أجل العمل ليلا ونهارا من أجل توفير السلم الأهلي المجتمعي لكي ينعم أبناء شعبنا في المحافظة على الراحة والاستقرار والأمن والأمان وبسط وسيادة القانون على الجميع دون أي تدخلات من هنا وهناك.

وناشد كافة مكونات المجتمع المحلي بالتعامل الإيجابي والتعاون مع الشرطة من أجل تحقيق الأمن والنظام، خدمة لشعبنا ومستقبل أبنائه.

وتابع: نأمل بأن يتفهم الجميع الإجراء القانوني، ومهمتنا تنفيذ وتطبيق القانون ونحن نؤمن بأنه يطبق على الجميع وأنه فوق الجميع، ونؤكد على أنه 'لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق القانون'.

وحول أولويات الشرطة في محافظة جنين خلال الفترة الراهنة، أجاب العقيد صوان: جادون في القضاء على ظاهرة المخدرات والتي هي هدامة لمجتمعنا ونسعى لمنع انتشارها بين جيل الشباب، كما أننا نسعى لضبط الأمور وتحقيق الأمن والنظام، وإنفاذ القانون وتطبيقه على الجميع.

وتابع: سيكون نشاط مميز أيضا للقضاء على ظاهرة المركبات والدراجات النارية غير القانونية، وملاحقة المنفلتين والخارجين على القانون ومحاسبتهم.

وأكد العقيد صوان أن شرطة محافظة جنين ستبذل جهدا ملموسا لمنع أي مظاهر سلبية تمس مشاعر المواطنين من 'زعرنه وعربدة'، كما أنها ستكون حريصة على 'الحفاظ على أمن مؤسساتنا من أية محاوله للعبث بمقدرات وتضحيات ونضال شعبنا'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة محافظة جنين ستقضي على كافة المظاهر السلبية شرطة محافظة جنين ستقضي على كافة المظاهر السلبية



GMT 06:47 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على مواطن مشنوقا في جنين

GMT 08:56 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة تقبض على 19 مطلوبا وتضبط 11 مركبة غير قانونية في جنين

GMT 16:07 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

الشرطة تضبط ألعابا نارية ومفرقعات في جنين

GMT 20:07 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضّفة

GMT 20:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

اسير من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 داخل السجون

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday