محافظ جنين يطلع وزير الحكم المحلي على إحتياجاته  من المشاريع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين يطلع وزير الحكم المحلي على إحتياجاته من المشاريع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يطلع وزير الحكم المحلي على إحتياجاته  من المشاريع

محافظ جنين إبراهيم رمضان
جنين - فلسطين اليوم

 بحث محافظ جنين إبراهيم رمضان ووزير الحكم المحلي نايف أبو خلف، اليوم الخميس، أوضاع التجمعات السكانية والهيئات المحلية في المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال رمضان للوزير في مقر المحافظة ضمن زيارة نظمها أبو خلف للمحافظة، بحضور مدير عام المشاريع في الحكم المحلي محيي الدين العارضة مدير عام المشاريع، ومدير عام الحكم المحلي في جنين رائد مقبل، ومدير المشاريع حسين صبرا.

وقدم رمضان خلال اللقاء شرحا، حول الوضع العام في محافظة جنين منذ تسلم مهامه مبرزا ما يتعلق باحتياجات الهيئات المحلية والتجمعات السكانية من مشاريع حيوية.

وتحدث عن أنه تم إيجاد الآليات لحل العديد من الإشكاليات العالقة منذ فترة، فيما يخص قضايا تنموية وأخرى إدارية وفنية تتعلق بالهيئات المحلية ذاتها، والمشاكل الإدارية والفنية التي تعاني منها.

ونوه المحافظ إلى اللقاءات الموسعة الجماهيرية والأخرى التخصصية التي يقوم بها للوقوف على أوضاع المحافظة في مختلف المجالات، موضحا أنه تم تشكيل لجان فنية متخصصة من قبل المحافظة لإحداث التغيير المطلوب.

ودعا المحافظ الوزير أبو خلف لوضع محافظة جنين على رأس اهتماماته التطويرية، ذلك لما تعانيه من تهميش ونقص في الخدمات الحيوية والمشاريع التنموية التي بات وجودها مطلبا رسميا وأهليا.

وتحدث رمضان عن حرص الرئيس محمود عباس على قيام المحافظين بإحداث التغيير الإيجابي في العمل والتنمية المحلية، باعتبار ذلك جزءا من السياسة العامة التي تنتهجها الحكومة الحالية التي تولي المواطن والوطن اهتماما خاصا، يتعلق بجودة العمل وتقديم أفضل الخدمات ضمن الإمكانيات المحدودة وتقليص في المنح الخارجية.

من جانبه، شكر وزير الحكم المحلي المحافظ على حسن الاستقبال والشرح الذي قدمه حول احتياجات جنين، مضيفا: 'إننا في الوزارة نضع صوب أعيننا أربع محافظات للعمل على النهوض بها، وجنين من ضمنها'.

وتابع: أما فيما يتعلق بالمنح الخارجية فإنها اليوم مرتبطة بأداء المجالس المحلية وجودة إدارتها ومستوى الخدمات التي تقدم إليها، أي أن الوضع الداخلي يلعب دورا في تشجيع الآخرين على تقديم منح لها.

وأشار أبو خلف إلى اهتمام الحكومة في التنمية والتطوير في مناطق أخرى، من أبرزها الأغوار والقدس والمناطق خلف الجدار والمناطق المصنفة 'ج'.

وأضاف: المناطق المهمشة هي الأكثر حظا بالاهتمام والمشاريع من السلطة الوطنية الفلسطينية، وهناك عدالة في توزيع المشاريع.

وأشار أبو خلف إلى أن العلاقة بين وزارة الحكم المحلي والمحافظات تكاملية تشاركية، مؤكدا أن الوزارة تستعين بصلاحيات المحافظة للتدخل، خاصة في تلمس ما تعانيه الهيئات المحلية وتقديم أي مشاريع خدماتية تحتاجها التجمعات المختلفة، وذلك لتعزيز ثقة المواطن بالسلطة الوطنية والحكومة، وكذلك تمكين المواطنين من العيش بأمن وكرامة.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يطلع وزير الحكم المحلي على إحتياجاته  من المشاريع محافظ جنين يطلع وزير الحكم المحلي على إحتياجاته  من المشاريع



GMT 06:47 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على مواطن مشنوقا في جنين

GMT 08:56 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة تقبض على 19 مطلوبا وتضبط 11 مركبة غير قانونية في جنين

GMT 16:07 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

الشرطة تضبط ألعابا نارية ومفرقعات في جنين

GMT 20:07 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضّفة

GMT 20:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

اسير من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 داخل السجون

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday