البدري يؤكد قدرة الأولمبي المصري للتأهل إلى أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 04:46:42
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" وجود خلافات بين لاعبي الأهلي والزمالك

البدري يؤكد قدرة الأولمبي المصري للتأهل إلى أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البدري يؤكد قدرة الأولمبي المصري للتأهل إلى أولمبياد البرازيل

المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري حسام البدري
القاهرة : محمد محمود

أكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري حسام البدري، أنه يثق في قدرات لاعبيه قبل خوض بطولة كأس الأمم الأفريقي تحت 23 عامًا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية العام المقبل في ريو دي جانيرو، مشيرا إلى أن الفريق أدى برنامجا تأهيليا مكثفا لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية للوصول إلى أفضل مستوى خلال البطولة.

وأضاف البدري في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين الذين يمتلكون قدرات خاصة تؤهلهم لتحقيق نتائج جيدة في البطولة التي ستقام في السنغال في الفترة من 28 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري وحتى 12 كانون الأول/ ديسمبر المقبل لتحقيق حلم المصريين في التأهل إلى "الأولمبياد" لا سيما وأن هذا المنتخب يحمل على عاتقه آمالا وطموحات كبيرة.

وأوضح أنه قام بدراسة المنافسين في حدود الشرائط التي تم توفيرها من جانب اتحاد الكرة، مشددا على أن المواجهتين الأخيرتين أمام الكاميرون في شرم الشيخ مفيدتان بعد أن قام بمنح الفرصة لجميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في هذا الحدث الهام.

وشدد على أن المنافسات لن تكون سهلة، مؤكدا أن الجهاز الفني وجميع اللاعبين الذين تم اصطحابهم إلى السنغال جاهزون لهذه المهمة الوطنية وأنه لن يسمح لأي شخص داخل الفريق بالتهاون، مشيرا إلى أنه لا يعرف سوى النجاح وأنه لم يعد أمامه إلا انتظار التوفيق من الله عز وجل بعد أن أخذ بالأسباب على مدار الشهور الماضية منذ تكليفه بتولي هذه المهمة.

وعن طلبه من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، السفر إلى السنغال بطائرة خاصة أكد أنه يريد توفير جو من الهدوء والراحة للاعبين في هذه الرحلة، مستدركا: "على أي حال لا توجد أزمة بعد أن تم إبلاغه بصعوبة توفير هذه الطائرة وأن جميع اللاعبين "رجالة" وقادرون على تحدي المواقف الصعبة التي دائما ما تصاحب الفرق المصرية والمنتخبات في الرحلات الأفريقية لا سيما وأن الهدف الواضح أمام الجميع هو العودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل إلى البرازيل وهذا الهدف الذي عمل الجهاز الفني على تحقيقه خلال الشهور الماضية وأنه حان الوقت لجني ثمار هذا العمل الشاق".

وأشاد البدري بالروح التي يتمتع بها اللاعبون في الفترة الماضية والتركيز الذي سيطر على الأجواء، نافيا وجود أي أزمات بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد المشاحنات التي نشبت بين رمضان صبحي نجم الأحمر ومحمود كهربا نظيره في البيت الأبيض خلال الفترة الماضية حيث أكد أن الجميع ملتف خلف شعار المنتخب الوطني ولا توجد أي خلافات.

واختتم البدري مقابلته موجها رسالة إلى جمهور كرة القدم المصرية، مؤكدا أنه سيبذل أقصى جهد هو وجميع اللاعبين لتحقيق الحلم بالتأهل إلى الأولمبياد، معربا عن أمله في تحقيق هذا الهدف وإسعاد الملايين من أبناء الشعب المصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدري يؤكد قدرة الأولمبي المصري للتأهل إلى أولمبياد البرازيل البدري يؤكد قدرة الأولمبي المصري للتأهل إلى أولمبياد البرازيل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday