رفضت إقامة ودّية المنتخب الأولمبي المصري في قطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدير الفني الأولمبي حسام البدري لـ"فلسطين اليوم":

رفضت إقامة ودّية المنتخب الأولمبي المصري في قطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفضت إقامة ودّية المنتخب الأولمبي المصري في قطر

المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حسام البدري
القاهرة ـ شيماء أبوقمر

أكّد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حسام البدري أنه رفض عرض إحدى شركات التسويق لإقامة لقاء ودي مع منتخب البرازيل في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب موقفها المعادي لمصر.

 وأضاف البدري، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنه "تقرر إقامة مباراة ودية مع منتخب غانا الأوليمبي، في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على التفاصيل المباراة كافة".

 وأشار إلى أنّه "تلقى إخطارًا من النادي الأهلي، يفيد بعدم إمكان انضمام محمود حسن تريزيجيه لمعسكر المنتخب في الفترة الراهنة، بسبب ارتباطه بمواجهة النجم الساحلي التونسي في الكونفيدرالية".

وبيّن البدري أنَّ "فريقه يمر بظروف صعبة بسبب المباريات الودية التي تم إلغاؤها أخيرًا، وعدم لعب الفراعنة سوى مباراتين فقط، مع أحد أندية القسم الثاني"، لافتًا إلى أنَّ "المنتخب الأولمبي يعاني من صعوبات كثيرة بسبب عدم انضمام لاعبي الأهلي والزمالك، واللاعبين المحترفين في أوروبا، مما أثر على فترة إعداده".

 وأبرز أنّه "حاول خلال فترات التجمعات الماضية، التعرف على اللاعبين، واكتشاف النقاط السلبية والإيجابية التي يعاني منها المنتخب، وتحديد قدرات اللاعبين الفنية"، مشيرًا إلى أنَّ "ذلك لم يتحقق بالصورة المطلوبة، لأن المباريات الودية التي خاضها المنتخب خلال الفترة الماضية كانت مع أندية من الممتاز (ب)".

وأردف "على الرغم من ذلك، تمّت الاستفادة من هذه المباريات بعدما وضحت الرؤيا للجهاز الفني بشأن بعض اللاعبين"، موضحًا أنَّ "الأمور زادت صعوبة داخل المنتخب لعدم انضمام ﻻعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي، بسبب اشتراكهم في البطولة الأفريقية مع فرقهم".

وأعلن المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنّه "قرر أن يسافر إلى البرتغال وسويسرا وألمانيا لمتابعة كل من أحمد حسن كوكا، ﻻعب إف ريو البرتغالي، وصالح جمعة وعبد الله جمعة، ﻻعبا يونيون برلين الألماني، ومحمود عبد المنعم كهربا المحترف في فريق غراسهوبرز، لمتابعتهم في دورياتهم المختلفة"، مبرزًا أنه "أصر على انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر المنتخب في المغرب".

وكشف المديرالفني للمنتخب الأوليمبي حسام البدري، في ختام حديثه إلى "العرب اليوم"، أنه "لم يطلب من اتحاد الكرة إلغاء مسابقة للشباب تحت 21 عامًا"، مؤكدًا أنه "لم يتدخل في الأمر، إﻻ أن هذه البطولة كانت ستساعد على التقاط أفضل اللاعبين"، ومبيّنًا أنه "أصرّ على انضمام ﻻعبين جدد في المنتخب، كما أنّه واثق من إمكاناتهم الفنية والبدنية للعب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفضت إقامة ودّية المنتخب الأولمبي المصري في قطر رفضت إقامة ودّية المنتخب الأولمبي المصري في قطر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday