هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019
آخر تحديث GMT 03:47:22
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

أوضح ان المنتخب المصري لعب من دون روح

هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال "الكان 2019"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال "الكان 2019"

هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول، عن أسباب الخلاف بينه وبين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ودعها المنتخب الوطني من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وقال رمزي، "تعمدت الحديث في هذا التوقيت، من أجل توضيح بعض الأمور للرأي العام، مؤكدا أن هذا لا يعني تنصله من مسؤولية خروج المنتخب من البطولة الافريقية".

اقرا ايضا:

الجزائر وتونس تمنحان الكرة العربية قبلة الحياة في أمم إفريقيا

وأضاف المدرب العام السابق للمنتخب :"اللاعبون لم يكن لديهم أي روح وترابط و إصرار على تحقيق لقب البطولة والظهور بمستوى متميز، عقدت اكثر من جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ورفع من روحهم المعنوية ولكن دون جدوى"، مضيفا، "أبلغت المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، قبل مباراة جنوب أفريقيا بحالة اللامبالاة التي عليها اللاعبين"ّ.

وتابع، "احمد المحمدي، لم تتوافر فيه السمات الشخصية التي تؤهله أن يكون قائدًا للمنتخب، ولم يكن له أي دور، لذلك حرصت على الاجتماع مع محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وعبدالله السعيد في حضور المحمدي، وطالبتهم بضرورة عقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين للشد من أزرهم".

وعن حقيقة ترك محمد صلاح، معسكر المنتخب قبل مباراة جنوب افريقيا، من أجل مقابلة سرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الاسباني في الغردقة قال، "لا أساس من الصحة لما تردد عن سفر محمد صلاح، إلى الغردقة لمقابلة سرجيو راموس"، مؤكدا أن اللاعب كان يعاني من نزلة برد، لذلك فضل الجهاز الفني اراحته من التدريبات لمدة 24 ساعة".

وأوضح، "محمد صلاح، كان من أكثر اللاعبين التزاما ولم يثير أي مشكلة داخل المعسكر".

وتطرق رمزي، في حديثه عن أسباب استبعاد رمضان صبحي، لاعب الاهلي ومحمود كهربا، لاعب الزمالك، من قائمة المنتخب، حيث قال : "كهربا تم استبعاده من القائمة بسبب عدم التزامه مع المنتخب في بطولة كأس العالم روسيا 2018، واعتراضه على الجهاز الفني السابق بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، بطريقة غير لائقة في الملعب خلال مباراة السعودية"ّ.

وواصل، "اصريت على إنضمام رمضان صبحي، للمنتخب واجريت مكالمة هاتفية مع نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب وطلبته أن يبلغه بأن يبذل قصارى جهده مع ناديه لكي يتواجد مع المنتخب في البطولة الافريقية"، مضيفا؛ "أجيري، أصر على إستبعاد رمضان صبحي، مبررا ذلك بأنه سيعتمد على عمرو وردة، في مركز الجناح الأيسر، وحاولت إقناعه بضرورة تواجد رمضان، ولكنه أصر على قراره".

وعن أسباب استبعاد عبدالله جمعة، قال، "أجيري، كانت ليست لديه أي قناعة بعبدالله جمعة، وكان يرى أنه لا يجيد الادوار الدفاعية".

وتابع، "ابلغته ان اللاعب، مستواه تطور في الفترة الاخيرة مع القلعة البيضاء، ولكنه اصر على قراره باستبعاد اللاعب".

وآردف، "ابلغت اتحاد الكرة قبل اعلان القائمة، بضرورة التحدث مع المدرب من اجل اقناعه بضم بعض العناصر المميزة"، مضيفا :"بعض اعضاء الجبلاية، عقدوا بالفعل جلسة مع أجيري، من أجل إقناعه بضم بعض اللاعبين، ولكن محاولتهم باءت بالفشل".

وأكمل، "كانت ليست لدي قناعه بتواجد بعض اللاعبين في قائمة المنتخب، على رأسهم أحمد حسن كوكا، وعلي غزال"، مشيرا، "طالبت أجيري، باستبعاد كوكا، وضم أحد لاعبي خط الوسط المهاجم، ولكنه رفض وأبلغني أن كوكا، هو المهاجم الأساسي للمنتخب ومروان محسن، بديلا له".

وعن أزمة عمرو وردة قال، " قرار استبعاد اللاعب جاء من اتحاد الكرة، واللاعبين اعترضوا على القرار خاصة أن اللاعب لم يفعل شئ داخل المعسكر".

وأتم، "اللاعبون طالبوا عمرو وردة، بالتواجد في غرفته وانهم سيحاولون حل الامر مع اتحاد الكرة"، مضيفا، "وافقنا على التراجع عن عقوبة اللاعب، حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين".

قد يهمك ايضا:

منتخبي الجزائر وتونس تمنحان الكرة العربية قبلة الحياة في أمم إفريقيا

زيمبابوي وبوروندي وتنزانيا وناميبيا خارج بطولة أمم أفريقيا 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019 هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday