هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح ان المنتخب المصري لعب من دون روح

هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال "الكان 2019"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال "الكان 2019"

هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف هاني رمزي، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول، عن أسباب الخلاف بينه وبين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ودعها المنتخب الوطني من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وقال رمزي، "تعمدت الحديث في هذا التوقيت، من أجل توضيح بعض الأمور للرأي العام، مؤكدا أن هذا لا يعني تنصله من مسؤولية خروج المنتخب من البطولة الافريقية".

اقرا ايضا:

الجزائر وتونس تمنحان الكرة العربية قبلة الحياة في أمم إفريقيا

وأضاف المدرب العام السابق للمنتخب :"اللاعبون لم يكن لديهم أي روح وترابط و إصرار على تحقيق لقب البطولة والظهور بمستوى متميز، عقدت اكثر من جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ورفع من روحهم المعنوية ولكن دون جدوى"، مضيفا، "أبلغت المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، قبل مباراة جنوب أفريقيا بحالة اللامبالاة التي عليها اللاعبين"ّ.

وتابع، "احمد المحمدي، لم تتوافر فيه السمات الشخصية التي تؤهله أن يكون قائدًا للمنتخب، ولم يكن له أي دور، لذلك حرصت على الاجتماع مع محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وعبدالله السعيد في حضور المحمدي، وطالبتهم بضرورة عقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين للشد من أزرهم".

وعن حقيقة ترك محمد صلاح، معسكر المنتخب قبل مباراة جنوب افريقيا، من أجل مقابلة سرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الاسباني في الغردقة قال، "لا أساس من الصحة لما تردد عن سفر محمد صلاح، إلى الغردقة لمقابلة سرجيو راموس"، مؤكدا أن اللاعب كان يعاني من نزلة برد، لذلك فضل الجهاز الفني اراحته من التدريبات لمدة 24 ساعة".

وأوضح، "محمد صلاح، كان من أكثر اللاعبين التزاما ولم يثير أي مشكلة داخل المعسكر".

وتطرق رمزي، في حديثه عن أسباب استبعاد رمضان صبحي، لاعب الاهلي ومحمود كهربا، لاعب الزمالك، من قائمة المنتخب، حيث قال : "كهربا تم استبعاده من القائمة بسبب عدم التزامه مع المنتخب في بطولة كأس العالم روسيا 2018، واعتراضه على الجهاز الفني السابق بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، بطريقة غير لائقة في الملعب خلال مباراة السعودية"ّ.

وواصل، "اصريت على إنضمام رمضان صبحي، للمنتخب واجريت مكالمة هاتفية مع نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب وطلبته أن يبلغه بأن يبذل قصارى جهده مع ناديه لكي يتواجد مع المنتخب في البطولة الافريقية"، مضيفا؛ "أجيري، أصر على إستبعاد رمضان صبحي، مبررا ذلك بأنه سيعتمد على عمرو وردة، في مركز الجناح الأيسر، وحاولت إقناعه بضرورة تواجد رمضان، ولكنه أصر على قراره".

وعن أسباب استبعاد عبدالله جمعة، قال، "أجيري، كانت ليست لديه أي قناعة بعبدالله جمعة، وكان يرى أنه لا يجيد الادوار الدفاعية".

وتابع، "ابلغته ان اللاعب، مستواه تطور في الفترة الاخيرة مع القلعة البيضاء، ولكنه اصر على قراره باستبعاد اللاعب".

وآردف، "ابلغت اتحاد الكرة قبل اعلان القائمة، بضرورة التحدث مع المدرب من اجل اقناعه بضم بعض العناصر المميزة"، مضيفا :"بعض اعضاء الجبلاية، عقدوا بالفعل جلسة مع أجيري، من أجل إقناعه بضم بعض اللاعبين، ولكن محاولتهم باءت بالفشل".

وأكمل، "كانت ليست لدي قناعه بتواجد بعض اللاعبين في قائمة المنتخب، على رأسهم أحمد حسن كوكا، وعلي غزال"، مشيرا، "طالبت أجيري، باستبعاد كوكا، وضم أحد لاعبي خط الوسط المهاجم، ولكنه رفض وأبلغني أن كوكا، هو المهاجم الأساسي للمنتخب ومروان محسن، بديلا له".

وعن أزمة عمرو وردة قال، " قرار استبعاد اللاعب جاء من اتحاد الكرة، واللاعبين اعترضوا على القرار خاصة أن اللاعب لم يفعل شئ داخل المعسكر".

وأتم، "اللاعبون طالبوا عمرو وردة، بالتواجد في غرفته وانهم سيحاولون حل الامر مع اتحاد الكرة"، مضيفا، "وافقنا على التراجع عن عقوبة اللاعب، حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين".

قد يهمك ايضا:

منتخبي الجزائر وتونس تمنحان الكرة العربية قبلة الحياة في أمم إفريقيا

زيمبابوي وبوروندي وتنزانيا وناميبيا خارج بطولة أمم أفريقيا 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019 هاني رمزي يكشف أسباب الخلاف بينه وبين أجيري خلال الكان 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday