خالد الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي ال الشيخ
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

أكَّد لـ "فلسطين اليوم" أنَّه تم تفسيريها بشكل خاطئ

خالد الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي ال الشيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي ال الشيخ

خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الاهلي
القاهرة - خالد محمد

أكَّد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الاهلي أنَّ الصورة التي تم تداولها على مواقع "السوشيال ميديا" رفقة الإعلامي عمرو أديب، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعوديه تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وقال الدرندلي في تصريح خاص إلى موقع "فلسطين اليوم"  "إنَّه كان في حفل سحور بدعوة من  الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي والتي ضمت العديد من الشخصيات وكبار الدولة في مختلف المجالات ولما دخل للسلام على صاحب الدعوة وجد بجانبه جنبه المستشار تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه والذي وقف للسلام".

وأضاف الدرندلي قائلًا "إنَّه رحب بشخصي بشكل غاية الحب والاحترام وبدعابه أديب قال انتوا بتسلموا على بعض !! رد المستشار تركي بدوره قائلًا خالد راجل محترم ولا توجد أي خلافات، فكان لزامًا علي أن يتم  تبادل الإحترام  بمثله وفق قيم النادي الأهلي وجزء من مباديء الأهلي التي تربينا عليه وجزء من الدين الإسلامي الحنيف بخاصة في شهر رمضان المبارك".

اقراء ايضــــــــــا

آل الشيخ يشيد بفريق بيراميدز ويعتبره إضافة للدور

وتابع الدرندلي حديثه قائلًا"عندما أجد من يقابلني بهذا الإحترام وجب رد الإحترام بمثله والرسول قال إذا حييتم بتحية فردوا بأحسن منها ، وطلب أديب صورة ولم أكن أستطيع الإنسحاب وإتخاذ موقف سلبي مع صاحب البيت ولا الحضور خصوصًا أنَّ المستشار تركي كان في طريقه لمغادرة الحفل قبل أن يتراجع للترحيب بشخصي".

وقال الدرندلي "إن الأمر لم يتجاوز كونه مجرد صدفه ولم يتم الترتيب له كما يدعي البعض"، مضيفَّا أنَّ أي شخص مكانه كان لازمًا عليه التصرف بهذا الشكل بقوله هذه  أخلاقي وأخلاق النادي الأهلي تجاه رجل مسئول على درجة عالية في دولة شقيقة بيمثل دولة بغض النظر عن كوه مالك نادي بيراميدز".

وشدد الدرندلي على أنه لم يرى أنه أهان النادي الأهلي والأمر كله لم يتجاوز دقيقتين والموضوع أخذ أكبر من حجمه لأنَّ هناك من يصطاد في المياه العكره.

وأضاف الدرندلي قائلًا "أنا لا أهنت النادي ولا خرجت عن الصف وبكن كل الاحترام لزمايلي في مجلس الادارة  يا جماعه إحنا مخرجناش عن الصف ومحدش يكون زعلان خالص والموضوع متطرقش لمبدا من مباديء الأهلي ولا تخلينا عن النادي الأهلي إحنا موقفنا واحد وكلنا واحد ومفيش حاجه تعكر الصف وأكن الإحترام للجميع".

وقال الدرندلي "إنَّ الجماهير لديها مكان كبير في المنظومة واصفًا إياهم بالعمود الفقري للنادي الأهلي"، مضيفًا أن عمرنا ما تخلينا عن الجمهور مش عايز يكون الجمهور زعلان ويكون متفهم الصورة وصلت غلط إن احنا قاعدين في قعده خاصة".

وطالب الدرندلي من زملاءه في مجلس الإدارة أن يتفهموا أننا  في صف واحد وموقفنا واحد ومتمسكين ببعضنا البعض".

وقال الدرندلي"إن ما حدث موقف أخلاقي وفق ما تربينا عليه أن نكون صورة مشرفة للنادي الأهلي دون أن نقلل من قيمة النادي"، مضيفَّا أن الإحترام كان متبادلًا في الوقت الذي تطالبنا فيه قيم النادي التصرف بهذا الشكل.

وطالب الدرندلي من أعضاء وجماهير النادي الأهلي أن تتفهم الموقف وتقدر كونه يقوم بالعمل الذي يحتم عليه أن  يكون على قدر المسئولية.

وأوضح الدرندلي أنه عندما قال "إن الموقف سيتكرر بمعنى أنه لو قابل أي شخص على خلاف معه لزامًا عليه أن يسلك نفس الطريق طالما قوبل باحترام لأنَّ هذا ما تربى عليه  مشددًا على إلتزامه بقرارات مجلس الإدارة التي اتخذت".

واختتم الدرندلي حديثه بقوله "أنا  مبخرجش عن الصف ومبحبش أزعل جمهوري ولا زمايلي في مجلس الإدارة والموضوع مقللش من خالد الدرندلي اللي هو عضو من بين  12عضوًا في مجلس الادارة وارجو يكون الموضوع واضح الآن". 

قد يهمك ايضــــــــــــا

تركي آل الشيخ يتوقع فوز الأهلي بلقب الدوري المصري

تركي آل الشيخ يُعلن عن تلقي "بيراميدز" عرضًا أوروبيًا لأحد نجومه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي ال الشيخ خالد الدرندلي يكشف كواليس صورته مع تركي ال الشيخ



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday