أبو تريكة يتنبأ بوصول المنتخبين المغربي والمصري إلى المونديال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ " فلسطين اليوم" على قوة أداء اللاعبين

أبو تريكة يتنبأ بوصول المنتخبين المغربي والمصري إلى المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو تريكة يتنبأ بوصول المنتخبين المغربي والمصري إلى المونديال

محمد أبو تريكة
الدار البيضاء - محمد خالد

عبر النجم المصري محمد أبو تريكة عن سعادته الغامرة بالفرصة التي أتيحت له بالتواجد في المغرب من أجل المشاركة في المباراة الاستعراضية التي أقيمت في مدينة العيون الأسبوع الماضي في إطار احتفالات الذكرى الـ 41 للمسيرة الخضراء.

وأوضح أبو تريكة في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنه دائمًا يكون فخورًا وسعيدًا في حال تلقيه الدعوة للحضور إلى المغرب، مضيفا: " كلما تلقيت دعوة للحضور إلى هنا لا أتردد في قبولها على الإطلاق، خصوصًا أنني أتواجد مع كوكبة من نجوم العالم، بالإضافة إلى لاعبين عرب".

وأكد اللاعب المصري أن هذه اللقاءات تمنحه فرصة اكتساب خبرات جديدة من خلال تبادل الأفكار والمستجدات المتعلقة بالكرة مع عدد من خيرة اللاعبين السابقين، موجهًا شكره إلى اللجنة المنظمة لمباراة العيون على الدعوة التي وجهتها إليه.

ومن جهة أخرى انتقل أبو تريكة في معرض حديثه إلى "فلسطين اليوم" على وضعية المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، مؤكدًا أن أفضل صفقة قام بها الأخير هي التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، موضحًا: " إنه مدرب طموح ولديه خبرة كبير في الكرة الأفريقية، لديه القدرة على تقديم الروح إلى لاعبيه.

هو يتوفر على لاعبين مميزين داخل تركيبة الأسود".

وأكد أبو تريكة أن المنتخب المغربي في حاجة إلى بعض الوقت والدعم من الجميع ليتمكن من تحقيق النتائج المرجوة، ورشح المنتخبين المغربي والمصري للتأهل إلى نهائيات كأس العالم على الرغم من تواجدهما في مجموعتين صعبتين، وقال: "المنتخب المصري قدم بداية طيبة من خلال العودة بالفوز من خارج ملعبه، وكذلك المنتخب المغربي الذي عاد بتعادل من الغابون".

وأكد أبو تريكة أن المهم الآن هو أن المنتخبان مطالبان بالفوز في المباريات التي يخوضانها على ملعبيهما، موضحًا: "في هذا النوع من التصفيات الفوز داخل الملعب أمر حتمي وضروري، خصوصًا حينما يتعلق الأمر بالمنافس المباشر، كما هو الشأن بالنسبة إلى المنتخب المصري الذي يواجه نظيره الغاني، وكذلك المنتخب المغربي في مواجهة الكوت ديفوار، وأعتقد أن هذه مباريات حاسمة، وفي حال تمكن المنتخبان من الفوز سيكونان قطعا شوطًا كبيرًا نحو بلوغ المونديال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو تريكة يتنبأ بوصول المنتخبين المغربي والمصري إلى المونديال أبو تريكة يتنبأ بوصول المنتخبين المغربي والمصري إلى المونديال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday