محمد فضل يعلن أسباب مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم في مدريد
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

بيّن أن "الجبلاية" يسعى إلى الوصول للحقيقة في أزمة صلاح

محمد فضل يعلن أسباب مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم في مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد فضل يعلن أسباب مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم في مدريد

محمد فضل عضو اللجنة الخماسية
القاهرة - فلسطين اليوم

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم بمدريد والذي يعنى بصناعة كرة القدم حول العالم، يأتي من منطلق السعي لتطوير الكرة المصرية للوصول إلى أحدث المعايير العالمية.
وأضاف فضل أنه يشارك في المؤتمر للعام الثاني على التوالي ولكن مشاركته في النسخة الحالية، تأتي بمنطلق وطني أعم وأشمل بسبب تواجده كعضو في اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني.

وأشار إلى أنه شارك في وقت سابق عندما كان مسئولا في النادي الأهلي،  واكتسب خبرات كبيرة، ولكن المفهوم في هذه المرة مختلف، لأن النظرة للموضوع باتت أعم وأشمل، والهدف منها هو اكتساب الخبرات على نطاق أوسع لإفادة الكرة المصرية بشكل عام في كافة نواحي صناعة كرة القدم، خلال العام الذي يتواجد فيه عضوا داخل اللجنة الخماسية.

وشدد فضل على اعتزازه بمشاركة أكثر من مصري في المؤتمر الأهم والأكبر بمشاركة ممثلي صفوة المؤسسات والأندية العالمية فى كافة مجالات صناعة كرة القدم، حيث يتواجد المهندس خالد مرتجي، ومحمد سراج الدين، ومحمد غرابة، وعمرو البرتقالي... والعديد من المصريين المهتمين بهذا الشأن.

وأكد محمد فضل أنه يجد كل الدعم والمساندة من مراكز صناعة الرياضة في مصر والجهات الأمنية وكل المسئولين، متمنيا أن يستفيد من المؤتمر بشكل علمي ومتطور لتطبيق كل وسائل التطوير في مصر.

اتحاد كرة القدم يستفسر من الفيفا عن سبب عدم اعتماد التصويت المصري

وعن عدم حصول محمد صلاح على صوت مصر في مسابقة افضل لاعب في العالم قال " قررنا فتح تحقيق لمعرفة ملابسات تصويت مصر في مسابقة الأفضل على مستوى العالم و السبب الذي أدى لعدم اعتماد صوت مصر. "

وأضاف " قام بالتصويت عن مصر كابتن المنتخب الوطني أحمد المحمدي بينما تولى التصويت عن المدير الفني الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد إقالة الجهاز الفني السابق وعدم تعيين جهاز فني جديد في ذلك الوقت، وفي الحالتين التصويت  لمحمد صلاح نجم مصر المرتبة الأولى في الاختيار، وبالتالي لابد من التحقيق لمعرفة سبب عدم حصوله على الأصوات".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
محمد فضل يعلن الموعد النهائي لتسليم ملاعب كأس أمم أفريقيا
فضل الله يكشف أن اجتماع الجبلاية سيكون باطلًا حال توقيع رئيس الزمالك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فضل يعلن أسباب مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم في مدريد محمد فضل يعلن أسباب مشاركته في مؤتمر قمة كرة القدم في مدريد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday