باسم مرسي يكشف عن دور صلاح في انتقاله للعب باليونان
آخر تحديث GMT 09:16:33
 فلسطين اليوم -

أكّد أنه لن يتحدّث عن الأرجنتيني كوبر بعد رحيله

باسم مرسي يكشف عن دور صلاح في انتقاله للعب باليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم مرسي يكشف عن دور صلاح في انتقاله للعب باليونان

باسم مرسي
القاهرة- محمد عبدالحميد

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، الذي تمّت الموافقة على إعارته إلى فريق لاريسا اليوناني، عن أمنيته بالاستمرار في أوروبا بعد انتهاء إعارته في الدوري اليوناني، موضحا أنها خطوة طيبة في مشواره الكروي.

ومنح مرتضى منصور رئيس الزمالك، باسم مرسي فرصة الإعارة للاريسا اليوناني مشترطا تمديد عقده موسما جديدا، وبخاصة بعد طلب اللاعب الرحيل لفترة حتى يستعيد مستواه.

وأضاف باسم مرسي أنه حاليا في اليونان وسيخضع للكشف الطبي السبت، لحسم انتقاله رسميا لفريقه الجديد.

وكشف مرسي أن تألق محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، خلال الموسم الماضي على كل المستويات الأوروبية كان له دور كبير في انتقاله للعب في أوروبا وكذلك مجدي طلبة نجم الأهلي والزمالك الأسبق وعمرو وردة بعد تألقهما في الدوري اليوناني، مشددا على أنه يتمنى أن يوفق في تجربته اليونانية حتى يستعيد مستواه الذي أكد أنه شريك في فقدانه بعض الشيء.

وأوضح باسم مرسي أن استقباله في اليونان تمّ بشكل مميز والصحافة اليونانية تحدثت عنه، مشيرا إلى أنه لن يكشف عن أكثر من ذلك حاليا.

وفجّر باسم مفاجأة كبيرة بأن خطوة الموافقة على احترافه أوروبيا تأخرت كثيرا، مشيرا إلى أنه لن يعود للزمالك في الفترة المقبلة رغم تمديد تعاقده مع الأبيض وتوجيهه الشكر لمرتضى منصور رئيس الزمالك، لأنه يرغب في أن يكون الدوري اليوناني محطة لدوري أكبر في أوروبا حيث تعاهد مع نفسه على ضرورة استعادة عافية باسم الفنية والبدنية من جديد، وبخاصة أنه أهمل في حق نفسه بعض الشيء.

وتحدّث عن المنتخب الوطني والظلم الذي تعرّض له على يد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق، قائلا إنه لن يتحدّث مرة أخرى عن كوبر بعد رحيله، لأنه يركز في المستقبل ولن يبكي على الماضي، وختم مرسي تصريحاته ضاحكا: "لن أدخل اليونان بتسريحة شعر جديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم مرسي يكشف عن دور صلاح في انتقاله للعب باليونان باسم مرسي يكشف عن دور صلاح في انتقاله للعب باليونان



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday