كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل
آخر تحديث GMT 09:16:47
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

مُشيرًا إلى رضاه عن عدم اعتماد اللاعبين على صلاح

كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول
لندن - سليم كرم

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل، مُشيرًا إلى رضاه عن عدم اعتماد اللاعبين على النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، في تسجيل الأهداف مؤخرًا، كما تحدث على مواجهة فولهام المرتقبة بالبريميرليج.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فولهام على ملعب "كرافن كوتيج"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.
وبهذا الصدد، نشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب قبل المباراة المرتقبة، قائلًا: "مواجهة فولهام صعبة؛ لأننا نحتاج إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في محاولة حصد لقب الدوري هذا الموسم".

أقرأ ايضــــــــاً :المدرب كلوب يعلن جاهزية أرنولد لمواجهة بايرن ميونخ

 وأكد: "الفوز على بايرن ميونخ في دوري الأبطال والتأهل للدور ربع النهائي يعطينا دفعة إيجابية ويؤثر علينا بشكل جيد قبل مواجهة فولهام". وأضاف: "أنا أعرف لاعبي الفريق مُنذ أكثر من ثلاث سنوات، وأعلم جيدًا أنهم يريدون مواصلة الانتصارات، ولذلك سنستعد لهذه المباراة كما ينبغي، دون النظر إلى وضعنا ووضعهم في جدول ترتيب الدوري".

 وتابع: "أتذكر في مواجهة الدور الأول، أليسون وأرنولد وكذلك محمد صلاح ساعدونا في تحقيق الفوز، فولهام لديهم موسم صعب للغاية، والفريق تحسّن مع مدربهم الجديد، علينا أنّ نكون مستعدين لمواجهتهم والضغط عليهم من البداية للانتصار". وواصل: "تركيزنا الآن منصب على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة لاسعاد الجماهير، والموسم هنا يعني الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال معًا، سنحافظ على تركيزنا في المباريات القادمة".

 وعن أهمية حصوله على لقب خلال مسيرته مع الريدز، قال: "هذا الأمر لا يمثل أي أهمية بالنسبة لي على الإطلاق، مهمتي هي بذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق للحصول على لقب، لا أبحث عن إنجاز شخصي تتذكرني به الجماهير، ولا توجد ضغوطات عليّ لتحقيق هذا".

 وأردف: "أحب عملي وأعتقد أن لدي فريق رائع، وأحترم كثيرًا رغبة اللاعبين والجماهير في حصد الألقاب، وكم أتمنى أنّ ألعب دورًا في تحقيق أحلامهم، ولكن ما أريد أن أؤكد عليه هو أنني أرغب في الفوز بالألقاب من أجلهم وليس من أجلي".

 كما تطرق كلوب بالحديث عن صيام محمد صلاح التهديفي في آخر 4 مباريات على التوالي في البريميرليج مع الريدز، بجانب فشله في التسجيل أمام بايرن ميونخ ذهابًا وإيابًا في دور الـ16 من دوري الأبطال، وسط توهج زميله السنغالي ساديو ماني. وأوضح كلوب: "من الجيد أنّ يتقاسم اللاعبون مسئولية إحراز الأهداف، لدينا الآن 73 نقطة، وكل هدف أحرزناه منذ بداية الموسم ساهم في وصولنا إلى ما وصلنا إليه".


وشدد: "بين الحين والآخر، يكون هناك لاعب متألق بشكل كبير أكثر من غيره، أعتقد أن محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا هذه الفترة، وإذا نظرنا إلى الفرصة التي سنحت له في مواجهة بايرن، سنجد أنه كان قريبًا من إحراز هدف، لكن الكرة أبعدت من أمامه". واستكمل: "نشكر الله أن ماني يقدم أفضل مستوياته هذه الفترة، ولا يهم مَنْ يسجل الأهداف، ولكن بالطبع تنوع الهدّافين يعطينا ثقة أكبر، ونتمنى أن يظل توهج ماني طويلًا". وعن جويل ماتيب، قال: "إنه لاعب رائع، ويستحق الإشادة، يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، لقد عانينا في مركز قلب الدفاع بعد إصابة جو جوميز، ولكن ماتيب وفان دايك يقدمان أداءً دفاعيًا رائعًا".

 وأتم: "نحن هادئين لأننا لسنا في الصدارة الآن، ولكننا سنحاول الاستمرار في المنافسة؛ إذا استطعنا الفوز بقلب الأمور لصالحنا في نهاية الموسم، فسنكون أول مَنْ نحتفل بهذا الإنجاز؛ أما الآن فدعونا نلعب فقط ونركز على مباراتنا القادمة". ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

قد يهمك ايضا: 

بايرن ميونخ يسيطر ويخطف تعادل من ليفربول في الشوط الأول

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 07:04 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 09:52 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

أروى تحضّر مفاجأة وتخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى
 فلسطين اليوم - أروى تحضّر مفاجأة وتخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق

GMT 03:29 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

رانيا يوسف تحتفل بقُرب انتهاء تصوير "مملكة إبليس"

GMT 15:26 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الينسون في علاج أمراض البرد والإنفلوانزا

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"تشيلسي" يُسيطر على موضة "البوت" في شتاء 2019

GMT 23:16 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"الحرس الملكي" السعودي يشارك في اليوم العالمي للسكري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday