كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مُشيرًا إلى رضاه عن عدم اعتماد اللاعبين على صلاح

كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول
لندن - سليم كرم

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل، مُشيرًا إلى رضاه عن عدم اعتماد اللاعبين على النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، في تسجيل الأهداف مؤخرًا، كما تحدث على مواجهة فولهام المرتقبة بالبريميرليج.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فولهام على ملعب "كرافن كوتيج"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.
وبهذا الصدد، نشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب قبل المباراة المرتقبة، قائلًا: "مواجهة فولهام صعبة؛ لأننا نحتاج إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في محاولة حصد لقب الدوري هذا الموسم".

أقرأ ايضــــــــاً :المدرب كلوب يعلن جاهزية أرنولد لمواجهة بايرن ميونخ

 وأكد: "الفوز على بايرن ميونخ في دوري الأبطال والتأهل للدور ربع النهائي يعطينا دفعة إيجابية ويؤثر علينا بشكل جيد قبل مواجهة فولهام". وأضاف: "أنا أعرف لاعبي الفريق مُنذ أكثر من ثلاث سنوات، وأعلم جيدًا أنهم يريدون مواصلة الانتصارات، ولذلك سنستعد لهذه المباراة كما ينبغي، دون النظر إلى وضعنا ووضعهم في جدول ترتيب الدوري".

 وتابع: "أتذكر في مواجهة الدور الأول، أليسون وأرنولد وكذلك محمد صلاح ساعدونا في تحقيق الفوز، فولهام لديهم موسم صعب للغاية، والفريق تحسّن مع مدربهم الجديد، علينا أنّ نكون مستعدين لمواجهتهم والضغط عليهم من البداية للانتصار". وواصل: "تركيزنا الآن منصب على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة لاسعاد الجماهير، والموسم هنا يعني الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال معًا، سنحافظ على تركيزنا في المباريات القادمة".

 وعن أهمية حصوله على لقب خلال مسيرته مع الريدز، قال: "هذا الأمر لا يمثل أي أهمية بالنسبة لي على الإطلاق، مهمتي هي بذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق للحصول على لقب، لا أبحث عن إنجاز شخصي تتذكرني به الجماهير، ولا توجد ضغوطات عليّ لتحقيق هذا".

 وأردف: "أحب عملي وأعتقد أن لدي فريق رائع، وأحترم كثيرًا رغبة اللاعبين والجماهير في حصد الألقاب، وكم أتمنى أنّ ألعب دورًا في تحقيق أحلامهم، ولكن ما أريد أن أؤكد عليه هو أنني أرغب في الفوز بالألقاب من أجلهم وليس من أجلي".

 كما تطرق كلوب بالحديث عن صيام محمد صلاح التهديفي في آخر 4 مباريات على التوالي في البريميرليج مع الريدز، بجانب فشله في التسجيل أمام بايرن ميونخ ذهابًا وإيابًا في دور الـ16 من دوري الأبطال، وسط توهج زميله السنغالي ساديو ماني. وأوضح كلوب: "من الجيد أنّ يتقاسم اللاعبون مسئولية إحراز الأهداف، لدينا الآن 73 نقطة، وكل هدف أحرزناه منذ بداية الموسم ساهم في وصولنا إلى ما وصلنا إليه".


وشدد: "بين الحين والآخر، يكون هناك لاعب متألق بشكل كبير أكثر من غيره، أعتقد أن محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا هذه الفترة، وإذا نظرنا إلى الفرصة التي سنحت له في مواجهة بايرن، سنجد أنه كان قريبًا من إحراز هدف، لكن الكرة أبعدت من أمامه". واستكمل: "نشكر الله أن ماني يقدم أفضل مستوياته هذه الفترة، ولا يهم مَنْ يسجل الأهداف، ولكن بالطبع تنوع الهدّافين يعطينا ثقة أكبر، ونتمنى أن يظل توهج ماني طويلًا". وعن جويل ماتيب، قال: "إنه لاعب رائع، ويستحق الإشادة، يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، لقد عانينا في مركز قلب الدفاع بعد إصابة جو جوميز، ولكن ماتيب وفان دايك يقدمان أداءً دفاعيًا رائعًا".

 وأتم: "نحن هادئين لأننا لسنا في الصدارة الآن، ولكننا سنحاول الاستمرار في المنافسة؛ إذا استطعنا الفوز بقلب الأمور لصالحنا في نهاية الموسم، فسنكون أول مَنْ نحتفل بهذا الإنجاز؛ أما الآن فدعونا نلعب فقط ونركز على مباراتنا القادمة". ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

قد يهمك ايضا: 

بايرن ميونخ يسيطر ويخطف تعادل من ليفربول في الشوط الأول

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل كلوب يؤكد على ضرورة تماسك الفريق بشكل كامل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday