كهربا يؤكد استمرار منافسة الزمالك للفوز بردع الدوري
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أمنيته بعودة الجماهير

كهربا يؤكد استمرار منافسة "الزمالك" للفوز بردع الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كهربا يؤكد استمرار منافسة "الزمالك" للفوز بردع الدوري

محمود عبد المنعم كهربا
القاهرة - الخطيب جمال

 يرى محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن مباريات الفريق الأبيض المقبلة في الدوري بمثابة نهائي كؤوس ولا بديل فيها عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط في كل لقاء يخوضه الفريق؛ من أجل التمسك بأمل المنافسة على الدوري، على أمل تعثر الأهلي المتصدر في أي من مبارياته المقبلة، وأوضح اللاعب أن كل المباريات المتبقية للزمالك صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين.
 
وشدد اللاعب على أن الزمالك لن يستسلم وسيلعب لتحقيق الفوز في مبارياته المقبلة؛ لأن البطولة لا تزال في الملعب رغم فارق النقاط لصالح الأهلي، مضيفا أن جميع المباريات المتبقية للفريق الأبيض مهمة وفريقه لا يستهين بأي منافس، موضحا أن هناك تركيزا وإصرارا من اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة مسيرة الانتصارات التي شهدها الفريق في الفترة الأخيرة منذ تولي محمد حلمي مهمة تدريب الفريق.
 
وأوضح كهربا أن الزمالك يسعى أيضا للمنافسة على لقب كأس مصر والحفاظ عليه للموسم الرابع على التوالي، بالإضافة إلى المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا،  سيما أن الزمالك يتطلع لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ فترة، مشددا على أن مجموعة فريقه صعبة في دور الثمانية وتضم مجموعة من الأندية القوية، لكن الفريق الأبيض قادر على التأهل لدور الأربعة والاستمرار في المنافسة والفوز باللقب.
 
وتحدث اللاعب عن تصنيف "فيفا" للمنتخبات الأفريقية ووضع مصر في التصنيف الثاني قائلا " المجموعة الحالية من اللاعبين الموجودين بالمنتخب على أعلى مستوى، كما أن هناك جهازا فنيا محترما بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وهذا الأمر لا يؤثر على الفراعنة، خصوصا أن هدفنا هو التأهل لمونديال روسيا 2018، والمنتخب جاهز لمواجهة أي منتخب أفريقي والفوز عليه لتحقيق حلم الملايين".
 
وعن ابتعاده عن صفوف المنتخب في الآونة الأخيرة أكد أنه يثق في عودته مجددا لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة لا سيما أنه يبذل قصارى جهده مع الزمالك في الفترة الحالية، مشددا على أن الجهاز الفني للمنتخب يطبق العدل في اختياراته للاعبين، ويثق في اختياراتهم للمرحلة المقبلة، معربا عن أمنيته بوجوده في حسابات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة، كما يتمنى المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعد تأهل الفراعنة للبطولة عقب غياب 3 دورات.

وأكد كهربا أنه مستاء من استمرار منع الجماهير من حضور المباريات، مشيرا إلى أن الدوري العراقي والليبي يقام بجماهير في ظل حالة الحرب المشتعلة في البلاد، على عكس مصر التي تنعم بالأمن والأمان، وأشار إلى أن التحفظ على عدم استعمال الجماهير للشماريخ ممكن أن يتم فرض عقوبات على الفريق صاحب الجمهور، وتأمين الملاعب بكاميرات ويتم تفتيش الجماهير قبل دخول المباريات بطريقة محترمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهربا يؤكد استمرار منافسة الزمالك للفوز بردع الدوري كهربا يؤكد استمرار منافسة الزمالك للفوز بردع الدوري



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday