جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه أنقذ اتحاد الكرة من الأزمات

جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية

جمال علام
القاهرة - أحمد السيد

أكد جمال علام على أنه أنقذ الكرة المصرية من العديد من الأزمات التي كانت تهددها في السنوات الماضية ، وأن الحرب التي خاضها كانت السبب في إستمرار الدوري المصري وأن هذا أهم الإنجازات لأن الكرة المصرية كانت مهدده بالتجميد نهائيا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد داخليا.

وأوضح في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الأمن طلب أكثر من مرة إيقاف الدوري وعدم إقامة البطولة وأصدر عدة قرارات بتأجيل الدوري وكان في كل مرة يعمل على عدم إلغاء البطولة وحارب من أجل إقامتها بدون جماهير, موضحًا أن إلغاء الدوري موسمين متتاليين كان يعني نهاية نشاط الكرة المصرية ، وأضاف, "حافظت على المنتخب الأول في ظل هذه الظروف الصعبة وهذا نجاح كبير ولا يوجد مجلس تولى الأمور في اتحاد الكرة قابل هذه الظروف الصعبة".

وقال, "فشل المنتخبات ليس بسبب في اتحاد الكرة ولكننا قمنا بدورنا وهو توفير الإمكانيات للمنتخبات والمعسكرات ولكن الملعب خاص باللاعبين وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لن ينزلوا للمشاركة في المباريات بدل اللاعبين لأن الملعب مهمة جهاز فني ولاعبين وليس مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وعن أسباب التعرض إلى الهجوم المستمر من الإعلام والجماهير ، أوضح جمال علام ، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة للأسف ليس له غطاء جماهير مثل الأندية وخاصة الشعبية ، وأضاف, "خلال فترة رئاسة اتحاد الكرة عاملت الأهلي والزمالك مثل جميع الأندية الأخرى وهو ما لم يتقبله الكثيرون سواء في الإعلام أو الأندية أو الجماهير وتم شن حملات مشدده على مجلس الجبلاية وعلى شخصي لأنني لم أفرق بين الأهلي والزمالك والأندية الأخرى ولم نمتلك جماهير من أجل حمايتنا من هذه الهجمات ولكنني راضي عن الفترة الماضية".

وكشف أنه لن يترشح مرة أخرى للإنتخابات وأن ما يرتدد عن أنه سيكون مرشح على منصب العضوية في قائمة هاني أبوريدة ، أكد أنه غير صحيح ولا يمكن أن يكون عضو بعد أن كان رئيس للاتحاد ، مضيفا ، أنه لم يكن يوما بديل لأحد أو دوبيلر لشخص أخر وأن جميع القرارات كانت نابعه من رأسه فقط.

وأبدى صدمته الكبيرة في موقف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي هاجموه بشده بعد أن تقدم بإستقالته ، مؤكدا على أن هذا الموقف غير محترم وأن أعضاء المجلس صدموه في هذا التصرف لأنه عندما كان رئيس الاتحاد لم يجرؤ أحد على مهاجمته.

وشدد على ضرورة مساندة ودعم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول ، مؤكدا على أنه واحد من أفضل المدربين الذي يمكن أن يتولوا تدريب الفراعنة واستمراره سيكون مكسب كبير للمنتخب ومعه ستعود الإنتصارات والبطولات والفترة الماضية كانت جيدة ونجح خلالها في التعرف جيدا على الكرة المصرية واللاعبين والتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 البداية نحو عودة الأمجاد والإنتصارات.
 
يُذكر أنَّ جمال علام رجل وصل إلى منصب رئيس اتحاد الكرة من العدم ولم يكن أحد يعرف من هو جمال علام قبل أن يصبح رئيس الاتحاد ، حيث أنه خلال الإنتخابات لم يكن معروف في الوسط الرياضي المصري ولكنه نجح بدعم من جبهة هاني أبوريدة الذي خاض الإنتخابات الماضية, وبعد أن أصبح رئيس اتحاد الكرة تعرض إلى هجوم عنيف حتى وصل إلى الرحيل عن المجلس بالإستقالة بعد أن حصلت ماجدة الهلباوي وهرماس رضوان على حكم بحل مجلس الجبلاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 01:19 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

نجمات برعن في تأدية دور الراقصة وحققن نجاحًا كبيرًا

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل ما لا يقل عن 200 شخص في موقع نووي لكوريا الشمالية

GMT 05:17 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

حنان الشفاع تحطم ظاهرة إعلام الرياضة للرجال فقط

GMT 01:38 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توصي بوضع أهداف طموحة لخفض الوزن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday