الخطيب يؤكد أن الأهلي حقَّق أرقامًا متميزة في حقوق البث والرعاية
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

خلال حضوره احتفالية اليوم العالمي للملكية الفكرية

الخطيب يؤكد أن الأهلي حقَّق أرقامًا متميزة في حقوق البث والرعاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخطيب يؤكد أن الأهلي حقَّق أرقامًا متميزة في حقوق البث والرعاية

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري
القاهرة - فلسطين اليوم

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن ناديه سعي منذ وقت طويل لتحقيق أرقام متميزة فيما يتعلق بحقوق البث الفضائي والرعاية الخاصة بفريق كرة القدم، وذلك على هامش حضوره احتفالية اليوم العالمي للملكية الفكرية والتي تحمل شعار"للذهب نسعى .. الملكية الفكرية والرياضة"، تحت رعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومكتب براءات الاختراع المصري وبالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

وقال الخطيب، الذي تم تكريمه اليوم الأحد، "تواجدي اليوم في هذه الاحتفالية ومناقشة العلاقة الوطيدة بين الملكية الفكرية والرياضة، يدفعني لاستعادة ما كنا نعاني منه قبل فترة زمنية تتراوح بين عشر إلى خمسة عشر عاما، فيما يتعلق بكيفية الحفاظ على الحقوق الخاصة بالبث والعلامة التجارية للنادي الأهلي المصري، حيث كانت هناك العديد من وجهات النظر المختلفة حول هذا الملف، حتى نجحنا في التوصل إلى الطريقة المثلى للحفاظ على حقوق النادي التجارية والتسويقية فيما يتعلق بالعلامة التجارية وكيفية تعظيم دورها".

وأوضح أن الأهلي المصري سعى منذ وقت طويل لتحقيق أرقام متميزة فيما يتعلق بحقوق البث والعمل على تحقيق أكبر مكاسب تجارية من حقوق الرعاية بعد أن وصلت عقود الرعاية إلى 900 مليون جنيه في أربع سنوات.

وأشار الخطيب إلى أن الأهلي المصري حقق أرقاما تعد مميزة على صعيد الرعاية داخل مصر، ولكن هناك طموحات كبيرة للسعي نحو تحقيق أرقام أكبر، خاصة في ظل الكم الكبير من المصروفات والإنفاق داخل النادي.

وأضاف أن احتياجات النادي الأهلي تتزايد يوما بعد آخر، ومن ثم يسعى مجلس الإدارة للارتقاء بأرقام الرعاية من خلال استخدام العلامة التجارية في بعض المشروعات الخدمية والمجتمعية.

وأوضح الخطيب أن الساعات الماضية شهدت جلسة جمعته مع إدارة التسويق بالنادي الأهلي المصري؛ لبحث كيفية تعظيم العلامة التجارية، والعمل على تحقيق مكاسب أكبر تعود بالفائدة من كافة الجوانب على النادي، مؤكدًا أن هناك العديد من المشروعات الخاصة بهذا الملف نعمل عليه في الوقت الحالي لإنجازه، وسوف يتم الإعلان عنه قريبا.

قد يهمك أيضًا : 

"الأهلي" المصري يرفض التراجع عن موقفه في أزمة الكأس 

 الأهلي يُحيي الذكرى السابعة لشهداء جماهيره في بور سعيد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطيب يؤكد أن الأهلي حقَّق أرقامًا متميزة في حقوق البث والرعاية الخطيب يؤكد أن الأهلي حقَّق أرقامًا متميزة في حقوق البث والرعاية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday