منصور يعدد إنجازاته للزمالك ويوضح أنه أعاده للبطولات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" رعب عباس وسليمان من الانتخابات

منصور يعدد إنجازاته للزمالك ويوضح أنه أعاده للبطولات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منصور يعدد إنجازاته للزمالك ويوضح أنه أعاده للبطولات

مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال

أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه مندهش  من بلاغات ممدوح عباس وأحمد سليمان من أجل الحصول على حكم ببطلان الجمعية العمومية الأخيرة للنادي، والتي أقرت اللائحة الخاصة من أجل عرقلة إقامة الانتخابات رغم إشادتهم بالوعي لدى جماهير النادي، وهو ما يؤكد رعبهم من الانتخابات، وأن الجمعية  العمومية ستكشف حجمهم الطبيعي.

وكشف رئيس الزمالك، في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن الهدف من عدم إقامة ندوات انتخابية داخل النادي أو أي دعاية للحفاظ عليه من البلطجة والخناقات والخروج عن النص، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأي أحد بالتجاوز وترهيب أعضاء النادي، موجهًا رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بأن اختياره وأعضاء قائمته في الانتخابات المقبلة شرف له وسيساعده على استكمال ثورة الإنشاءات وإقامة المبنى الاجتماعي في السادس من أكتوبر والمستشفى الاستثماري والملعب العالمي وفندق استثماري لزيادة الموارد المالية للنادي.

وأضاف منصور، أنه يثق في وعي أعضاء النادي الذين يعرفون جيدًا قيمة الأشخاص الذين يعملون لخدمة النادي وليس لتحقيق مصالح ومكاسب شخصية، مؤكدًا أنه ومجلسه منذ توليهم المسؤولية وحتى الآن يرفعون شعار بأنهم مجلس أعمال وأفعال لا مجلس  أقوال، وأن ما تحقق على أرض الواقع من منشآت ومباني أكبر دليل على نجاحهم، وتشريف رئيس الوزراء الحالي والسابق والعديد من الشخصيات العامة لافتتاح المنشآت أكبر دليل على إنجازاتهم.

وأبرز رئيس الزمالك، أنه خلال الأشهر الماضية تم تقديم أكثر من 36 بلاغًا ضده  لإسقاط الحصانة عنه وتم رفضها وعدم الموافقة عليها لصحة مواقفة القانوني وعدم وجود ما يدينه على الإطلاق، متسائلًا عن ما تم تقديم بلاغات للنائب العام ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بإهدار المال العام وارتكاب العديد من المخالفات القانونية ولم يتم تحريكها وحفظها.

وطلب رئيس الزمالك توضيح مصير تلك البلاغات، لا سيما وأنه لم يتم فتح أي تحقيقات فيها على الإطلاق رغم وجود المستندات والأوراق التي تدينه وتكشف تورطه في إهدار المال العام، مبينًا أن نادية لأعوام طويلة كان خارج المنافسة، وأن الأهلي كان يحصد البطولات وينفرد على الساحة في مختلف الألعاب، مؤكدًا بأنه نجح في تدعيم مختلف الألعاب بصفقات قوية، وأعاد بناء فريق كرة القدم ليحصد 4 بطولات من الأهلي دوري ومرتين كأس وسوبر محلي، بخلاف التتويج بالكأس 4 مرات والعودة مجددًا للساحة الأفريقية ندًا قويًا، بخلاف البطولات التي توج بها فرق كرة اليد والسلة والطائرة بعد تدعيمها بلاعبين مميزين، بالإضافة للاهتمام بالألعاب الفردية الأخرى بالنادي.

وأشار منصور، إلى أنه وأعضاء مجلسه لا يشغلون تفكيرهم حاليًا في الانتخابات، لا سيما وأنه لا يزال الوقت طويلًا للحديث، ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح 2 من الشهر المقبل، وأنهم يوصلون عملهم ليلًا ونهارًا لخدمة أعضاء النادي وليس من أجل الانتخابات.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يحترم قرار الجمعية العمومية واختياراتهم في الانتخابات المقبلة، ومهما كانت نتيجة الانتخابات فاحترامه لأعضاء النادي لن يتغير على الإطلاق، موضحًا أنه  في حالة استمراره  ومجلسه فسيستمرون في البناء والإنشاءات والتطوير والنهوض بالنادي، وفي حالة عدم اختياره فلديه أعمالي الخاصة لأنه من المستحيل أن يحجر أحد على قرار الأعضاء وتصويتهم في العملية الانتخابية .

وبيَّن منصور أنه لن يسمح لأحد من قريب أو بعيد مخالفة لائحة النادي التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية للنادي وتم نشرها في الجريدة الرسمية، مشيرًا إلى أنه من تسول له نفسه ارتكاب أي بلطجة أو تجاوزات غير قانونية سوف يتم تطبيق اللائحة عليه ولفت منصور إلى نه لا يهتم بأعداء النجاح والكارهين ومن يروجون للشائعات والأكاذيب المغرضة، مؤكدًا بأنهم خرجوا من جحورهم مع اقتراب إجراء الانتخابات وطوال الـ 4 أعوام الماضية لم يكن لهم أي صوت على الإطلاق، وهو ما يؤكد بأنهم يبحثون فقط عن مصالحهم وأهداف الشخصية فقط لا غير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يعدد إنجازاته للزمالك ويوضح أنه أعاده للبطولات منصور يعدد إنجازاته للزمالك ويوضح أنه أعاده للبطولات



GMT 13:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مجدي أبو المجد يبيّن أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

GMT 14:54 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

الصنيع يؤكد أن العمل في اتحاد جدة تحدده الأولويات

GMT 13:34 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إبراهيم يبيّن أنّ إصابة وليد سليمان غير مقلقة

GMT 09:31 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

العيسوي يكشف عن رويته لمباراة مصر والكونغو
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday