خالد القماش يؤكد أنَّ اتحاد الشرطة يصنع معجزة كروية حقيقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ عصبية حسام حسن "سبب الأزمة"

خالد القماش يؤكد أنَّ "اتحاد الشرطة" يصنع معجزة كروية حقيقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد القماش يؤكد أنَّ "اتحاد الشرطة" يصنع معجزة كروية حقيقية

المدير الفني في نادي "اتحاد الشرطة" خالد القماش
القاهرة ـ عبد الحميد محمد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "اتحاد الشرطة" خالد القماش، أنَّ فريقه يصنع المستحيل في ظل أوضاعه الحالية، ويقدم عروضًا قوية مقارنة بأندية كبيرة تملك موازنات مالية وكوكبة كبيرة من النجوم.

وأوضح القماش في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ تواجد فريقه ضمن الأندية التي تنافس على المراكز المتقدمة يعتبر انجازًا كرويًا كبيرًا في ظل التغييرات التي طرأت على الفريق مع بداية الموسم الجديد بعد أن باعت الإدارة عددًا من أبرز النجوم وهم خالد قمر وأحمد دويدار ورضا العزب وأحمد سمير ومعروف يوسف إلى نادي "الزمالك".

وأضاف "أصبحت مضطرًا للاعتماد على وجوه جديدة، وبالفعل أثبتت هذه الوجوه جدارتها للعب بصورة أساسية في الفترة المقبلة"، وكشف عن أنَّ المنافسة على المركز الرابع صعبة للغاية بسبب وجود "الأهلي" و"الزمالك" و"الإسماعيلي" و"انبي" و"وادي دجلة" و"مصر المقاصة "و"المقاولون العرب".

وأبرز أنَّ هذه الأندية تتفوق من ناحية القدرات المالية والجماهيرية على فريقه، مشدّدًا على أنَّ الفريق سيقاتل من أجل إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى.

ونفى القماش أن يكون قد تعمد الاحتكاك مع المدير الفني لفريق "الاتحاد السكندري" حسام حسن خلال مباراة الفريقين في مسابقة الدوري، وأوضح أنَّ عصبية حسن أدت إلى إرباك الحكام، مشيرًا إلى أنَّ هذا سبب حدوث المشادة بينهما.

وأعرب عن تقديره الشديد لنادي "الاتحاد" ولجماهيره العريقة، وبيَّن أنَّ ظروف ضغط المباريات تضع الجميع تحت ضغوط نفسية رهيبة بسبب اللعب في فترات متقاربة للغاية؛ لكنه شدَّد في الوقت ذاته على أهمية استكمال المسابقة حتى نهايتها لتجنب مزيد من الخسائر في حالة إلغاء المسابقة.

ورفض القماش الحديث عن العروض التي تلقاها أخيرًا للتدريب سواء في الدوري السعودي أو الدوري السوداني، وأكد أنَّه يصب كل تركيزه مع الفريق حتى يحقق انجاز جديد معه، وأنَّه بنهاية الموسم الجاري سيحسم مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل بناء على موقف الفريق في الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد القماش يؤكد أنَّ اتحاد الشرطة يصنع معجزة كروية حقيقية خالد القماش يؤكد أنَّ اتحاد الشرطة يصنع معجزة كروية حقيقية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday