مؤمن زكريا يؤكد أن علاقة عناصر الأهلي والزمالك رائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" وجود خلافات مع فتحي مبروك

مؤمن زكريا يؤكد أن علاقة عناصر "الأهلي" و"الزمالك" رائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤمن زكريا يؤكد أن علاقة عناصر "الأهلي" و"الزمالك" رائعة

مؤمن زكريا
القاهرة ـ محمد محمود

صرّح مهاجم "الأهلي" مؤمن زكريا، بأن فريقه عازم على التتويج ببطولة الكونفدرالية للموسم الثاني على التوالي بعد تصدر مجموعته والتأهل إلى الدور قبل النهائي، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى جهد لإحراز الكأس وإسعاد الجماهير الحمراء.

وأوضح زكريا في حواره مع "فلسطين اليوم"  أن "الأهلي" لا يهمه مواجهة "الزمالك" في الدور قبل النهائي للبطولة أو النهائي، مشددا على أن البطل مطالب بالفوز على جميع المنافسين.

أكد أن ما تردد عن وجود مشاكل بينه وبين الجهاز الفني في الفترة الأخيرة غير صحيح، موضحًا أن العلاقة مع المدير الفني فتحي مبروك أكثر من رائعة، فهو بمثابة الأب الروحي على حد تعبيره بعد أن سبق له وأشرف على تدريبه في قطاع الناشئين، وأن كل ما في الأمر أنه كان يعاني ضغوطا في مباراة "الترجي" التونسي في البطولة، واعترض على تغييره وتم توقيع عقوبة عليه وأنه متقبل هذه العقوبة ولا توجد أي مشكلة داخل الفريق.

وأعرب مؤمن عن سعادته ببقاء مبروك في منصبه الموسم المقبل بعد النجاحات التي حققها، حيث وصفه بالمدرب القادر على التعامل مع اللاعبين نفسيا بشكل جيد، ما جعله قادر على تعديل الأمور بعد توليه المسؤولية خلفا للاسباني غاريدو.

وأشار إلى أن تعاقد الفريق مع العديد اللاعبين في خط الهجوم لا يمثل أزمة بالنسبة له، وأن هذا يصب في مصلحة "الأهلي" الذي يسعى إلى الفوز في جميع المباريات التي يشارك فيها، وأن الأفضل هو الذي يفرض نفسه على التشكيل الأساسي، كما أن توالي المباريات والضغوط التي يتعرض لها اللاعبون تجعل من الوفرة العددية ميزة كبيرة تمنح الفريق أفضلية في الموسم المقبل الذي وصفه بالصعب، بعد أن شرعت معظم فرق الدوري بتدعيم صفوفها بشكل جيد وعلى رأسها الزمالك.

وأبدى اللاعب تفاؤله بقدرة الأحمر على استعادة لقب الدوري الموسم المقبل بعد أن أعاد ترتيب الأمور من جديد وتعاقد مع العديد من النجوم الذين يمثلون دعما مهما للفريق وأن الطموحات كبيرة بالفوز بجميع الألقاب في المرحلة المقبلة.

ونفى ما يتردد عن وجود خلافات بين لاعبي "الأهلي" و"الزمالك"، مشددا على أن الجميع شاهد كيف كانت العلاقة ودية بينهم في معسكر المنتخب الأخير وأن هناك من يريد إثارة أزمة لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن التوتر في المباريات أمر طبيعي ولكن بمجرد أن يطلق الحكم صافرته ينتهي كل شيء، وهذا أمر يحدث في جميع أندية العالم ويجب على الإعلام أن يزيد من نبرة التعصب في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الرياضة المصرية، ما يفرض على الجميع الالتزام وإعلاء المصلحة العليا للبلد.

واختتم مؤمن كلامه معربا عن أمله في عودة الجمهور للمدرجات من جديد بعد غياب طويل حيث أن المباريات التي تقام دون جمهور تكون "منزوعة الدسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يؤكد أن علاقة عناصر الأهلي والزمالك رائعة مؤمن زكريا يؤكد أن علاقة عناصر الأهلي والزمالك رائعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday