رحاب رشاد تؤكّد أنها بدأت تصاميمها بعجينة السيراميك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن الصعوبات التي واجهتها في العمل

رحاب رشاد تؤكّد أنها بدأت تصاميمها بعجينة السيراميك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحاب رشاد تؤكّد أنها بدأت تصاميمها بعجينة السيراميك

مصممة وحدات الديكور رحاب رشاد
القاهرة -ندى أبو شادي

كشفت مصممة وحدات الديكور رحاب رشاد عن تصميماتها من أكواب و إبر الكروشيه و ميداليات ودلايات للسيارات و إكسسوارات للفتيات والملاعق  .

وقالت رحاب رشاد لـ"فلسطين  اليوم" بدأت بالرسم منذ صغري وعندما التحقت بكلية التجارة جامعة المنوفية بدأت في صنع هدايا صغيرة لأصدقائي من عجينة السيراميك وبعد فترة أصبح مشروعي الصغير بجانب دراستي  .
اقرا ايضا : المُصممة فاطمة محمود تكشف عن طريقة تعلمها "الكروشيه"

وأشارت أنه في خلال شهور بدأت العمل في الصلصال الحراري لأنها وجدت خامته أفضل من عجينة السيراميك ,وتابعت"عندما قمت بتجريب الصلصال الحراري وجدت أن خامته أفضل و أعلى في السعر و لكن أقوى في المتانة ويستمر فترة أطول من عجينة السيراميك و لصعوبة استخدام عجينة السيراميك قررت أن أستمر في الصلصال أفضل .

وأكّدت أنها صنعت أشكالًا كثيرة من الصلصال الحراري مثل الميداليات وال "مجات " و إبر الكروشيه و فرشة تمشيط الشعر,متابعة بدأت أكوّن اسمي في مجال الصلصال الحراري من خلال الإعلانات والمعارض وبدأ اسم " rahoba elaroba" تعرفه الناس وتثق في المنتجات التي أقوم بعملها بخاصة أن عملها عبارة عن طلبات لتصاميم معينة وأقوم بتسليمها للعميل عن طريق الإنترنت لأني لم أقم حتى الآن بفتح الغاليري الخاص بي وهذا يتطلب ثقة أكبر من العملاء .

وأوضحت قائلة "أهلي هم أول المشجعين لي ويستمر تشجيعهم لي في هذا المجال ,مؤكدة أن خطيبها هو مدير إعلانات الصفحة الخاصة بي و يقوم بعمل تصاميم للصفحة و الشعار الخاص بها .

وكشفت عن الصعوبات التي واجهتها ومنها" كيف تضع سعر المنتجات التي تقوم بصنعها ,كم أنها استغرقت بعض الوقت حتى وصلت إلى أفضل الخامات التي تستطيع من خلالها الوصول إلى التصميم كما يجب , أما الصعوبات الحالية هي التعامل مع فئة بسيطة من الناس التي يكون لديها قلق من الشراء عن طريق الإنترنت والذي أقوم بفعله في حل هذه المشكلة أن أعرض لهم صور المنتجات على الطبيعة من دون أي تعديلات مثل الذي أقوم بتسليمه لهم .

وأوضحت أنها عملت لفترة في رسم البورتريهات وتعمل حاليًا بمعظم أنواع الشغل اليدوي مثل الأكسسوارات الخاصة بحفلات الزفاف والمناسبات مثل التطريز اليدوي لمناديل كتب الكتاب و الإطارات الخاصة بالمناسبات وتكون مصنوعة من الفوم ويضاف إليها بعض القطع من الإكسسوارات المصنوعة من الصلصال . 
قد يهمك ايضا : 
مروة المليجي تؤكّد أنها تهوى الرسم والتشكيل بالصلصال الملون منذ صغرها​

دعاء سعد تُصمِّم حقائب مِن الجلد والكروشيه مُطعَّمة بالخشب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحاب رشاد تؤكّد أنها بدأت تصاميمها بعجينة السيراميك رحاب رشاد تؤكّد أنها بدأت تصاميمها بعجينة السيراميك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday