إعادة تشكيل تنفيذية المصريين في الخارج فرع السعودية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إعادة تشكيل تنفيذية "المصريين في الخارج" فرع السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعادة تشكيل تنفيذية "المصريين في الخارج" فرع السعودية

السفير المصري في الرياض عفيفي عبدالوهاب
الرياض- فلسطين اليوم

أعلن الاتحاد العام للمصريين في الخارج ــ فرع السعودية في الاجتماع الثالث الذي عقد مؤخرًا في منزل السفير المصري في الرياض عفيفي عبدالوهاب عن إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للاتحاد وفتح باب العضوية لأبناء الجالية المصرية في المناطق المختلفة مع تسهيل عملية الإشتراك.

وأكد السفير عفيفي عبدالوهاب في كلمة له خلال الاجتماع على دعم السفارة للاتحاد الذي لا يألو جهدًا في تقديم خدماته للمصريين العاملين في المملكة، لاسيما أن الجالية المصرية في المملكة تعتبر من أكبر الجاليات على مستوى العالم، خصوصًا بعد النجاح الكبير والانتشار الواسع للخدمات التطوعية التي يقدمها الاتحاد لأبناء الجالية المصرية في المملكة، فضلًا عن مساعي الاتحاد الحثيثة على جذب المزيد من الاستثمارات للبلاد من بينها طرح مشروع إنشاء جامعة خاصة جنوب مصر.

من جانبه نقل سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الاتحاد فرع السعودية شكر الاتحاد وتقديره للسفير المصري عفيفي عبدالوهاب على استضافته اجتماع الاتحاد الثالث في منزله الخاص.

وكان الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع السعودية قد عقد اجتماعه الثالث برئاسة الدكتور سعيد يحيى وحضور رئيس مجلس الإدارة والدكتور حسن الجراحي الأمين العام ومحمد أبو العيش نائب الرئيس وعادل حنفي نائب الرئيس وصبحي فايد عن أبها والجنوب، خالد عثمان أمين الاتحاد ومحمد الرزاز أمين الصندوق وأحمد زكي عن منطقة المدينة المنورة وعماد أبو طالب وأحمد حسن عن منطقة القصيم وخالد عثمان أمين سر الاتحاد والمستشار القانوني د. ماهر السداوي.

وناقش الاجتماع مجموعة من الموضوعات التي طرحها أعضاء الاتحاد والتي تستهدف دعم أبناء الجالية المصرية في الخارج في المرحلة المقبلة، كما حرص الاجتماع على مناقشة السلبيات وطرح سبل معالجتها بآليات جديدة خلال الجلسة، وقد أثنى المجلس على الزملاء د. حسن الجراحي وعادل حنفي على الروح الطيبة التي أبداها الزميلان.

واتفق الحاضرون على عقد الاجتماع القادم للاتحاد في المدينة المنورة باستضافة الزميل أحمد زكي ممثل الاتحاد في المنطقة، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تشكيل تنفيذية المصريين في الخارج فرع السعودية إعادة تشكيل تنفيذية المصريين في الخارج فرع السعودية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday