الأمن الجزائري يوقف 12 شخصًا في قضايا ترويج مخدرات
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

الأمن الجزائري يوقف 12 شخصًا في قضايا ترويج مخدرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمن الجزائري يوقف 12 شخصًا في قضايا ترويج مخدرات

الجزائر ـ حسين بوصالح

تمكنت مصالح الأمن لولاية سطيف شرق الجزائر، نهاية الأسبوع، من توقيف 12 شخصًا متهمين في قضايا متعلقة بالترويج للمخدرات وأدوية خطيرة محظورة، 11 منهم ألقي عليهم القبض متلبسين بكمية من  المخدرات وأقراص الهلوسة، فيما تمّ توفيق شخص آخر يروّج أدوية خطيرة على مستوى الحرم الجامعي فرحات عباس. وذكرت مصادر  أمنية، أن مروّج الأدوية التي تستعمل في معالجة أمراض عقلية مستعصية وهي أدوية محظورة التداول إلا بأمر مختص، هو صاحب وكالة إشهارية في سطيف يوّزع حقنًا على طلبة الجامعة.   وبلغت مصالح الأمن معلومات تفيد أن شخصًا من خارج الحرم الجامعي يروّج مخدرات وأدوية باستعمال الحقن، وعلى إثرها داهمت قوات الأمن محل الشخص المتهم – وكالة إشهارية- وتمّ ضبط كميات معتبرة من المخدرات الصلبة، ومبلغ مالي من العملة الصعبة 2800 دولار أمريكي ( 28 ورقة من صنف 100 دولار). وتمّ عرض المحجوزات بتسحير من وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، على طبيب الأمراض العقلية الذي أكد على أنها مخدرات صلبة، وعلم بعد التواصل مع البنك المركزي الجزائري أن الأوراق النقدية التي كانت بحوزة المتهم، هي نقود مزوّرة، ليودع مسيّر الوكالة الاشهارية الحبس المؤقت إلى حين إحالته على العدالة والفصل في هذه القضية. وأضافت المصادر أن 11 شخصا تمّ توقيفهم متلبسين وبحوزتهم 25.3 كيلوغرام من الكيف المعالج و27 قرصًا مهلوّسا، إضافة إلى سجائر محشوّة بالمخدرات ليحال المتوّرطون إلى التحقيق لاحقا. موازاة مع هذا، وقف 3 أشخاص أمام العدالة بتهمة حيازة المخدرات واستهلاكها وترويج أوراق نقدية بالعملة الصعبة لطرحها في السوق المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن الجزائري يوقف 12 شخصًا في قضايا ترويج مخدرات الأمن الجزائري يوقف 12 شخصًا في قضايا ترويج مخدرات



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday