الإضراب في القنصليات الفرنسية في الجزائر يدخل أسبوعه الثاني
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

الإضراب في القنصليات الفرنسية في الجزائر يدخل أسبوعه الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإضراب في القنصليات الفرنسية في الجزائر يدخل أسبوعه الثاني

الجزائرـ وكالات

انعكس إضراب عمال القنصليات الفرنسية في الجزائر، والذي سيدخل أسبوعه الثاني، سلبا على طلبات ''الفيزا'' المتعلقة بالمواطنين، حيث تم زحزحة المواعيد إلى أكثـر من شهرين، إلا في الحالات التي تحمل صفة الاستعجالية، خاصة بالنسبة لملفات العلاج في الخارج. مازال الإضراب الذي انطلق منذ الأحد الماضي متواصلا بكل من قنصلية عنابة، والمحدد بـ15 يوما، وفي العاصمة بشهر، ليعمم إلى قنصلية وهران الأحد المقبل لمدة تدوم 15 يوما. وطالب أعوان القنصليات الثلاث الموظفين محليا، من خلال هذا الإضراب، برفع الأجور وتسوية وضعيتهم الإدارية. وذكرت مصادر مطلعة من سفارة فرنسا بالجزائر، لـ''الخبر''، أنه تم تنظيم لقاءات عديدة بين كل ممثلي السفارة وممثلي العمال المضربين، لمناقشة طلباتهم، وذلك منذ إيداع إشعار الإضراب الأول. وقالت المصادر نفسها إن المطلب المعقد في قائمة انشغالات أعوان القنصليات الثلاث يتمثل في تغيير العملة التي يتقاضون بها أجورهم، من الدينار إلى الأورو، ما اعتبرته السفارة متناقضا والتشريعات والقوانين الداخلية المعمول بها في الجزائر، والتي تحول دون القيام بذلك. من جهة أخرى، أكدت المصادر ذاتها بأنه تم تجنيد جميع الأعوان الذين لم يتم التحاقهم بالإضراب، لدراسة الملفات المتراكمة نتيجة الحركة الاحتجاجية.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإضراب في القنصليات الفرنسية في الجزائر يدخل أسبوعه الثاني الإضراب في القنصليات الفرنسية في الجزائر يدخل أسبوعه الثاني



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday