البشير ونائبه الأول يعزيان الترابي في وفاة شقيقه
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

البشير ونائبه الأول يعزيان الترابي في وفاة شقيقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البشير ونائبه الأول يعزيان الترابي في وفاة شقيقه

الخرطوم ـ عبد القيوم عاشميق

قدم الرئيس السوداني عمر البشير ونائبه الأول علي عثمان طه وعدد من الوزراء من بينهم وزير الدفاع الفريق عبد الرحيم محمد حسين وقيادات الحركة الإسلامية التعازي لزعيم حزب المؤتمر الشعبي المعارض حسن الترابي في وفاة شقيقه الأصغر المهندس عبد الحليم الترابي. وكان البشير قد شارك الأسبوع الماضي في تشييع أحد مؤسسي الحركة الإسلامية السودانية وهو ياسين عمر الإمام، وكذلك أبرز قيادات حزب المؤتمر الشعبي، ووجدت الخطوة ترحيبا من بعض قيادات حزب المؤتمر الشعبي الذي احتفظ بعض قادته بعلاقات اجتماعية مع أركان النظام الحاكم رغم انقسام الإسلاميين في السودان في العام 1999 . وتعتبر زيارة البشير للترابي مساء الأربعاء أول مقابلة معلنة ومباشرة للرأي العام، وتأتي تلك الخطوة معززة للخطوة الأولي بمشاركته سابقا في تشييع القيادي الإسلامي ياسين عمر الإمام. ولم يستبعد البعض أن تكون هناك محاولات لتقريب الشقة بين حزبي المؤتمر الشعبي والوطني في ضوء الضغوط التي تمارسها بعض قواعد وقيادات الحزبيين، بخاصة في الولايات لإعادة العلاقة إلى طبيعتها بين الإسلاميين في السودان لمواجهة جملة من التحديات. والراحل عبد الحليم الترابي أحد قيادات الحركة الإسلامية وناشط إسلامي بين تيار السباب، عمل مهندسا في التصنيع الحربي كما شارك في حرب الجنوب قبل الانفصال ضمن كتائب المجاهدين أكثر من مرة، وظل عضوا في حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه شقيقه حسن الترابي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير ونائبه الأول يعزيان الترابي في وفاة شقيقه البشير ونائبه الأول يعزيان الترابي في وفاة شقيقه



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday