الرئاسة المصرية تنتظر حيثيات حكم النائب العام لاتخاذ قرارها
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

الرئاسة المصرية تنتظر حيثيات حكم النائب العام لاتخاذ قرارها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئاسة المصرية تنتظر حيثيات حكم النائب العام لاتخاذ قرارها

القاهرة - خالد حسانين

قالت مؤسسة رئاسة الجمهورية المصرية في بيان لها صباح الخميس إنها تنتظر صدور حيثيات حكم محكمة استئناف القاهرة الصادر في جلسة الأربعاء، والمتعلق بالنائب العام، لتتخذ في ضوئه الإجراءات المناسبة وفقا للقانون والدستور. كانت الدائرة 120 في محكمة استئناف القاهرة،  قد أصدرت الأربعاء حكماً قضائياً بإلغاء قرار رئيس الجمهورية الصادر في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، بعزل النائب العام السابق المستشار عبدالمجيد محمود. وألزم القرار، الذي صدر برئاسة المستشار ثناء خليل، وزير العدل المستشار أحمد مكي بتنفيذ القرار من ناحية أخرى أكد نائب رئيس مجلس الدولة المستشار محمود زكي أن الحكم الذي صدر من أحكام المحاكم التي يجب نفاذها فور صدورها حتى لو تم الطعن عليها. وأضاف زكي أن عدم تنفيذ الحكم جريمة جنائية عقوبتها الحبس والعزل من المنصب، مشيراً إلى أن القانون استثنى القرارات الإدارية الخاصة برجال القضاء من نظرها في محاكم مجلس الدولة، مؤكداً أن صاحب المصلحة والصفة عبد المجيد محمود هو الذي يُناط به التحرك لتنفيذ الحكم، وذلك بأخذ الحكم إلى الأطراف التي رفعت عليها الدعوى، وهي الرئيس مرسي والمجلس الأعلى للقضاء، والنائب العام الحالي المستشار طلعت عبد الله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة المصرية تنتظر حيثيات حكم النائب العام لاتخاذ قرارها الرئاسة المصرية تنتظر حيثيات حكم النائب العام لاتخاذ قرارها



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday