السفارة الليبية في القاهرة تعود للعمل
آخر تحديث GMT 23:27:04
 فلسطين اليوم -

السفارة الليبية في القاهرة تعود للعمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفارة الليبية في القاهرة تعود للعمل

القاهرة ـ وكالات

أعلن مصدر دبلوماسي ليبي إعادة العمل بالسفارة الليبية بالقاهرة، وفتح أبوابها أمام المصريين والليبيين اليوم الإثنين بعد توقفها لمدة يومين. وقال المصدر فى تصريحات للصجفيين من داخل مقر السفارة إن "العمل عاد بشكل طبيعى فى جميع أقسام ومكاتب السفارة بعد احتواء الأزمة التى أدت إلى تعليق العمل بمكاتب السفارة" السبت الماضي. وبحسب المصدر فإن "الموظفين والعاملين بالسفارة (التي تقع بوسط القاهرة) استطاعوا دخولها صباح اليوم حيث لم يكن هناك أحد من المتظاهرين أو المعتصمين أمام أبواب ومقر السفارة". ونظَّم مصريون، مساء الإثنين الماضي، تظاهرات غاضبة أمام مقر السفارة الليبية احتجاجًا على وفاة مواطن مصري يدعى "عزت حكيم عطا الله"، الأحد قبل الماضي، خلال احتجازه من قبل السلطات الليبية مع 4 مصريين آخرين وثلاثة من جنسيات مختلفة كورية، وأمريكية، وجنوب إفريقية بتهمة "التبشير بالمسيحية" في البلاد. ودخل عشرات المصريين في اعتصام أمام مقر السفارة منذ الخميس الماضي للمطالبة بعودة المصريين الأربعة الذين لا يزالون محتجزين في ليبيا على ذمة قضية عطا الله. وبينما قالت وسائل إعلام مصرية إن عطا الله توفي بسبب "التعذيب"، نفت وزارة الداخلية الليبية ذلك قائلة إن وفاته "جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ وشديد في ضغط الدم". ومن جانبه قال السفير يوسف أحمد الشرقاوي، نائب مساعد وزير الخارجية المصري لشئون المغرب العربي وليبيا، في بيان اليوم وصل مراسل وكالة الأناضول للأنباء، إنه تم التوصل إلى حل مشكلة غلق السفارة بعد اللقاء الذي جرى بين السفير الليبي بالقاهرة عاشور بو راشد وبابا أقباط مصر تواضروس الثاني بالقاهرة أمس الأحد. وأعرب بابا الأقباط خلال هذا اللقاء عن تمسكه بالحل السلمي الدبلوماسي للأزمة، ورفضه لأي أعمال احتجاجية وهو ما رحب به السفير الليبي. ولفت الشرقاوي إلى أنه تم حل مشكلة غلق السفارة بعد اتصالات مكثفة قام بها خلال الساعات الماضية مع الجانب الليبي وخاصة مع السفير الليبي بالقاهرة والجهات المصرية المختصة وذلك بناءً على توجيهات وزير الخارجية محمد كامل عمرو. وأعلنت السفارة الليبية بالقاهرة مساء السبت إغلاق أبوابها وتعليق العمل حتى إشعار آخر، مشيرة في بيان لها إلى أن عودتها للعمل مرهونة باستقرار الأوضاع أمام السفارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الليبية في القاهرة تعود للعمل السفارة الليبية في القاهرة تعود للعمل



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات الملابس الملائمة للمساحات الصغيرة

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

أكرم عفيف يحلم بحصد الألقاب مع السد القطري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday