العلامة النابلسي يحذر من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان
آخر تحديث GMT 01:09:26
 فلسطين اليوم -

العلامة النابلسي يحذر من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلامة النابلسي يحذر من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان

العلامة اللبناني عفيف النابلسي
بيروت - سانا

حذر العلامة اللبناني عفيف النابلسي من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان مؤكداً أن الآلاف من الإرهابيين الذين عاثوا فساداً وقتلاً وتخريباً في سورية يسعون اليوم للقيام بالأمر ذاته في لبنان داعياً إلى ايجاد إرادة سياسية لبنانية تلاقي الإرادة العسكرية المتمثلة بالجيش لردع التنظيمات الإرهابية ودرء خطر الفتنة عن لبنان.

ولفت النابلسي خلال لقائه اليوم النائب اللبناني السابق حسن يعقوب إلى أن مواجهة الإرهاب يجب أن تكون أولوية للسلطة اللبنانية وكذلك معالجة مسألة المهجرين التي بدأت تأخذ أبعاداً أمنية بعدما كانت مخاطرها ديموغرافية فقط.

من جانبه أكد يعقوب أن التنسيق مع الجيش العربي السوري بشأن الأحداث على الحدود مع لبنان بات أمراً ضرورياً وأن مسألة الإرهاب يجب معالجتها في إطار التعاون مع الحكومة السورية.

وكان الجيش اللبناني خاض مواجهات عنيفة مع الإرهابيين في بلدة عرسال وجرودها شرق لبنان الشهر الماضي ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 100 عنصر وخطف آخرين.

الجيش اللبناني يعلن اعتقال 2157 شخصا الشهر الماضي

أعلنت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني أن الجيش اعتقل 2157 شخصا خلال شهر آب الماضي بتهم ارتكاب جرائم إرهابية وإطلاق نار والقيام بأعمال تهريب وحيازة أسلحة وممنوعات.

وجاء في بيان للمديرية اليوم أن المعتقلين هم من جنسيات مختلفة وقد تورط بعضهم في جرائم إرهابية وإطلاق نار واعتداء على المواطنين والاتجار بالمخدرات والقيام بأعمال تهريب وحيازة أسلحة وممنوعات وارتكاب مخالفات متعددة تشمل التجول داخل الأراضي اللبنانية من دون أوراق شرعية وقيادة سيارات ودراجات نارية من دون اوراق قانونية.

وأشار البيان إلى أن المضبوطات شملت 168 سيارة و129 دراجة نارية و7 صهاريج مازوت إضافة إلى كميات من الأسلحة والذخائر والأعتدة العسكرية المتنوعة والمخدرات والمواد المهربة.

وكان الجيش اللبناني تعرض خلال الأيام الماضية للكثير من محاولات إطلاق النار ورمى القنابل على دورياته من إرهابيين يستقلون دراجات في طرابلس التي شهدت جولات عنف عديدة قتل خلالها العشرات من الإرهابيين المنتشرين بكثافة في مدينة طرابلس شمال لبنان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة النابلسي يحذر من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان العلامة النابلسي يحذر من تمدد خطر الإرهاب التكفيري إلى لبنان



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday