القوات الحكومية اليمنية تواصل تقدمها بمحافظتي مأرب والجوف
آخر تحديث GMT 17:41:08
 فلسطين اليوم -

القوات الحكومية اليمنية تواصل تقدمها بمحافظتي مأرب والجوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الحكومية اليمنية تواصل تقدمها بمحافظتي مأرب والجوف

القوات الحكومية اليمنية
صنعاء ـ فلسطين اليوم

واصلت العراق-قادر-على-إدارة-أزماته">القوات الحكومية اليمنية المدعومة بالمقاومة الشعبية اليوم ،تقدمها في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بمحافظتي الجوف ومأرب شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة إن القوات الحكومية تمكنت اليوم من السيطرة على مدينة "براقش" التاريخية التابعة لمديرية "مجزر" الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب والمناطق المحيطة بها بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثيين وصالح، مضيفا أن عملية السيطرة على المدينة التاريخية جاءت بعد أن تمكنت القوات الحكومية من السيطرة على منطقة "الصفراء" وقطع خطوط الإمداد على المليشيات بين مديريتي مجزر والغيل ،والتحام جبهتي الجوف ومأرب في المناطق الحدودية.

وأشار إلى أن مليشيات الحوثيين وصالح كانت تستخدم تلك المناطق منطلقا لعملياتها العسكرية في محافظتي الجوف ومأرب منذ بدء المواجهات المسلحة في المحافظتين، مؤكدا أن هذا التقدم الذي حققته القوات الحكومية سيمكنها من استكمال السيطرة على ما تبقى من مناطق بيد المليشيات في المحافظتين بشكل أسرع.

في سياق متصل قتل 13 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وأصيب 16 آخرون اليوم، جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع المقاومة بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعا للمليشيات ومخازن أسلحة في مديرية "القبيطة" جنوب شرق المدينة ،ومواقع أخرى لها في "جبل هان" على خط الضباب غرب المدينة.

وقال إن رجال المقاومة هاجموا اليوم، مواقع تسيطر عليها مليشيات الحوثيين وصالح على "خط الضباب" غرب المدينة وتمكنوا من السيطرة على موقع "الجبالي"ونقطة "الهنجر" ويواصلون تقدمهم بهدف إعادة فتح الخط الذي يربط مدينة تعز بمدينة عدن، مؤكدا أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة والمليشيات في عدد من مناطق الجبهتين الشمالية والشرقية استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

من جانبها قالت مصادر طبية بتعز إن ثمانية مدنيين أصيبوا اليوم، جراء قصف عنيف شنته مليشيات الحوثيين وصالح بالمدفعية الثقيلة وصواريخ "الكاتيوشا" على أحياء سكنية وسط المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية اليمنية تواصل تقدمها بمحافظتي مأرب والجوف القوات الحكومية اليمنية تواصل تقدمها بمحافظتي مأرب والجوف



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday