اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية في مجلس التعاون تعقد إجتماعها الأول
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية في مجلس التعاون تعقد إجتماعها الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية في مجلس التعاون تعقد إجتماعها الأول

اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية بدول مجلس التعاون
الرياض ـ قنا

عقدت اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الأول هنا اليوم ، بحضور الوزراء المسؤولين عن سلامة الأغذية بدول المجلس، وبمشاركة الدكتور عبداللطيف الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون.
وأعرب الدكتور الزياني، في كلمة له في بداية الاجتماع عن تطلعه إلى أن تكون أعمال اللجنة وجهودها، إضافة مهمة في مسيرة العمل الخليجي المشترك، وتعزيز التكامل بين دول المجلس في مختلف المجالات والميادين.
وقال إن نطاق عمل اللجنة واختصاصها في جانب مهم ومؤثر وهو سلامة الغذاء، يؤكد مدى العناية والاهتمام الذي يوليه قادة دول مجلس التعاون لكل مايلامس حاجة المواطن الخليجي ويؤثر على معيشته.
كما أعرب الأمين العام عن اعتزازه وتقديره على ما لمسه من الوزراء المسؤولين عن سلامة الأغذية بدول المجلس، على أن تضع اللجنة ضمن أولويات عملها الاهتمام بالتشريع، مؤكداً أن التشريع ووضع القوانين والأنظمة هو صمام الأمان لضمان حصول المواطن الخليجي على غذاء سليم خال من الملوثات، ومطابق للمواصفات والمقاييس المعتمدة دولياً.
وعبر عن استعداد الأمانة العامة لمجلس التعاون لتسخير جهودها وتعاونها المستمر مع اللجنة تحقيقاً للأهداف السامية.
من جهته، أعرب المهندس أحمد الصبيح، مدير عام بلدية الكويت، دولة الرئاسة الحالية، عن تمنياته بأن تحقق اللجنة الأهداف المنشودة من إنشائها والمتمثلة في القدرة على مواجهة مختلف التحديات المتعلقة بسلامة الغذاء، وأحدث القضايا التي تواجه صناعة الغذاء، بالإضافة إلى دور اللجنة الفعال في المواضيع التي تتعلق باللوائح المحلية والإقليمية والدولية، والمواصفات الغذائية العالمية التي تهدف إلى تعزيز وتنفيذ مواصفات السلامة الغذائية في دول مجلس التعاون الخليجي.
ومثل دولة قطر خلال اجتماع اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية بدول مجلس التعاون، الدكتور صالح المري مساعد الأمين العام للشؤون الطبية بالمجلس الأعلى للصحة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية في مجلس التعاون تعقد إجتماعها الأول اللجنة الوزارية لسلامة الأغذية في مجلس التعاون تعقد إجتماعها الأول



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday