بري يلتقي وفدًا أميركيًا رفيع المستوى في لبنان
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

بري يلتقي وفدًا أميركيًا رفيع المستوى في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بري يلتقي وفدًا أميركيًا رفيع المستوى في لبنان

بيروت – جورج شاهين

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ظهر الاثنين، في عين التينة، نائب مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط لورنس سيلفرمان ونائب مساعد وزير الطاقة آموس هوشيستاني والسفيرة الأميركية مورا كونيللي، في حضور المستشار الإعلامي علي حمدان، وجرى عرض للوضع في لبنان والمنطقة، ولموضوع الحدود البحرية اللبنانية واستثمار لبنان لثروته من النفط والغاز في البحر بما في ذلك المنطقة الاقتصادية الخاصة. وانضم إلى الاجتماع وفد من قيادة الجيش برئاسة اللواء عبد الرحمن شحيتلي، حيث كان شرح تفصيلي للآليات والتقنيات التي اتبعها ويتبعها الجيش اللبناني في ترسيم حدود لبنان البحرية والمنطقة الاقتصادية الخاصة وفقًا للمعايير والمعاهدات الدولية. ثم استقبل بري رئيس "حزب الحوار الوطني" فؤاد مخزومي وعرض معه الأوضاع المحلية والإقليمية. و إثر اللقاء، تحدث مخزومي فأبدى ثقته بقدرة الرئيس بري على إخراج قانون الانتخاب من دوامة الأخذ والرد وصولاً إلى إرساء التوافق على قانون يحقق العدالة في التمثيل، خاصة أن قانون الستين مرفوض من جميع القوى السياسية، داعيًا إلى "اعتماد المشروع الذي أقرته الحكومة وأحالته على مجلس النواب، لأنه الأفضل ويؤهل البلاد للانتقال من الصيغ الطائفية إلى الصيغ الوطنية". ونبه إلى أن "البلاد في خطر شديد بسبب ارتفاع نسبة التطييف والتمذهب والانقسامات على خلفيات فئوية"، مؤكدًا أن "مخاطر التطرف تدق أبواب لبنان"، لافتًا إلى أن "الرئيس بري يقوم بجهود مشكورة لمنع تفشي الفتنة"، داعيًا إلى "تكاتف تيار الاعتدال والوسطيين وبذل الجهود لمنع المتطرفين من الهيمنة على الحياة السياسية". وأشار إلى أن "السبيل إلى ذلك هو التضحية بالخاص من أجل المصلحة العامة، والعمل الدؤوب حفاظًا على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي"، معتبرا أن "إقرار قانون للانتخاب يعتمد النسبية سوف يكون بداية الدرب نحو تحقيق اللحمة بين اللبنانيين على أساس المساواة في المواطنة". وكان بري استقبل وزير الداخلية والبلديات مروان شربل وعرض معه الأوضاع العامة وقانون الانتخابات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بري يلتقي وفدًا أميركيًا رفيع المستوى في لبنان بري يلتقي وفدًا أميركيًا رفيع المستوى في لبنان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday