تبرئة 3 نواب كويتيين اتهموا بـالمس بالذات الأميرية
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

تبرئة 3 نواب كويتيين اتهموا بـ"المس بالذات الأميرية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تبرئة 3 نواب كويتيين اتهموا بـ"المس بالذات الأميرية"

الكويت ـ وكالات

أعلن مدير الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان أن محكمة الاستئناف "برأت النواب الثلاثة" الذين سبق أن أدينوا ابتدائيا بتهمة "المس بالذات الأميرية". وتأتي هذه التبرئة قبل خمسة أيام من الانتخابات التشريعية التي تمت الدعوة إليها في أعقاب قرار للمحكمة الدستورية أبطل بموجبه استحاق 2012. برأت محكمة الاستئناف الكويتية ثلاثة من اعضاء مجلس الامة الكويتي بعد الحكم عليهم في محكمة البداية بالسجن ثلاث سنوات بتهمة المس بالذات الاميرية على ما اعلنت منظمة لحقوق الانسان. ففي شباط/فبراير حكم على فلاح الصواغ وبدر الداهوم وخالد الطاحوس بتهمة الادلاء باقوال في اثناء لقاء سياسي في تشرين الاول/اكتوبر 2012 "تمس بذات" امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح. واعلن مدير الجمعية الكويتية لحقوق الانسان محمود الحميدي على موقع تويتر ان "محكمة الاستئناف برأت النواب الثلاثة السابقين". وتاتي هذه التبرأة قبل خمسة ايام على الانتخابات التشريعية التي تمت الدعوة اليها في اعقاب قرار للمحكمة الدستورية ابطل استحقاق 2012 الذي قاطعته المعارضة. وما زال يحق للحكومة رفع القضية الى محكمة النقض لالغاء حكم الاستئناف. وكان النواب الثلاثة يعارضون تعديلا للقانون الانتخابي وحذروا من احتمال رفضه في الشارع. لكن المحكمة الدستورية اكدت التعديل بالرغم من تظاهرات المعارضين. وخضع الكثير من الناشطين والمعارضين وصدرت بحقهم احكام مختلفة بالسجن بتهم الادلاء باقوال اعتبرت مهينة للامير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبرئة 3 نواب كويتيين اتهموا بـالمس بالذات الأميرية تبرئة 3 نواب كويتيين اتهموا بـالمس بالذات الأميرية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday