حكومة دبي تؤكد أن لن ندخر جهدًا بدعم ذوي ضحايا تحطم الطائرة في روسيا
آخر تحديث GMT 10:13:14
 فلسطين اليوم -

حكومة دبي تؤكد أن لن ندخر جهدًا بدعم ذوي ضحايا تحطم الطائرة في روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكومة دبي تؤكد أن لن ندخر جهدًا بدعم ذوي ضحايا تحطم الطائرة في روسيا

حادث الطائرة
طوكيو - فلسطين اليوم

أكد رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مجلس ادارة شركة "فلاي دبي" سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن حكومة دبي لا تدخر جهدا في تقديم جميع أشكال الدعم الممكنة لذوي الضحايا بحادث تحطم طائرة تابعة لفلاي دبي في احد مطارات روسيا.

وشدد الشيخ احمد بن سعيد بتصريح صحافي اليوم السبت، على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة وفق آلية الاستجابة للأزمات في حادثة تحطم طائرة فلاي دبي أثناء هبوطها في مطار مدينة روستوف أون دون الروسية.

ويتواجد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ومنذ الإعلان عن الحادث بمقر غرفة عمليات فلاي دبي حيث يترأس عملية إدارة الأزمة وقيادة فريق جمع المعلومات عن ملابسات الحادث.

من جانبه قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي " لن ندخر جهدا لتقديم المساعدة لذوي الضحايا " مؤكدا ان سفارة الامارات في روسيا فتحت مكتبا لمتابعة تطورات الحادث وتقديم المساعدة لأهالي الضحايا والرد على جميع الاستفسارات.

وأكد أن فلاي دبي تمتلك أحدث أسطول جوي وطائرات حديثة وطواقم محترفة مرجحا أن يكون الحادث "نتيجة ظروف جوية"، لكنه قال "لا نجزم ونتحرك بناء على وقائع".

وكانت شركة فلاي دبي الاماراتية، اعلنت تحطم طائرة مدنية تابعة لها من طراز بوينغ 737 كانت تقوم بالرحلة رقم fz381 لدى محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف جنوب روسيا ومقتل جميع من كان على متنها وهم 55 راكبا و7 افراد طاقم الطائرة.

وعبرت الشركة المالكة للطائرة، ومقرها دبي، في بيان صحافي على موقعها الالكتروني عن أسفها "للحادث المأساوي"، مشيرة إلى ان الطائرة كانت تحمل على متنها 33 سيدة و 18 رجلاً و4 أطفال، إضافة إلى الطاقم المكون من 7 أفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة دبي تؤكد أن لن ندخر جهدًا بدعم ذوي ضحايا تحطم الطائرة في روسيا حكومة دبي تؤكد أن لن ندخر جهدًا بدعم ذوي ضحايا تحطم الطائرة في روسيا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday