حملة أمنية مكبرة  في شمال سيناء لضبط الخارجين عن القانون
آخر تحديث GMT 01:22:32
 فلسطين اليوم -

حملة أمنية مكبرة في شمال سيناء لضبط الخارجين عن القانون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حملة أمنية مكبرة  في شمال سيناء لضبط الخارجين عن القانون

العريش - يسري محمد

نجحت قوات أمن شمال سيناء في القبض على 30 هاربا من أحكام و ضبط كمية من اسطوانات الغاز و مخالفات مرورية و إشغال طريق، وذلك في حملة أمنية مكبرة. وقالت مصادر أمنيه أنه في مجال ضبط المحكوم عليهم تمكنت المديرية من ضبط 30محكوما عليهم منهم واحد توجه من تلقاء نفسه إلى النيابة العامة يدعى عطية .ح. ع  طالب في المعهد العالي للهندسة في دمياط ومقيم هناك في قضية شروع بالقتل جنايات ثالث العريش والمقيدة كلى شمال سيناء غيابي بالسجن المؤبد، وضبط المحكوم عليه سعيد .س. س مركز الإسماعيلية  في قضية إيصال أمانة، بحكم غيابي سنتين وكفالة، كما تم ضبط أحمد. م .ا مقيم في الدقهلية وبالكشف عليه جنائيا تبين أنه مطلوب في عدد 4 قضايا أخرهم القضية تبديد بجنح أجا بحكم غيابي سنتين، كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 13 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي  و 7 في جنح الحبس المستأنف و7 في جنح الغرامات الجزئية . وأضاف المصدر أنه في مجال قضايا التموينية تمكن الضابط بقسم مباحث التموين من ضبط السيارة رقم 5639 ط أ ب مصر ( نقل) قيادة سعيد .س .س موزع اسطوانات غاز مقيم حي العكور دائرة قسم أول العريش محملة بـ 62 اسطوانة غاز(5 اسطوانات كبيرة الحجم، 57 اسطوانة صغيرة الحجم) بتصريح مختوم من مديرية التموين دون إثبات عدد الاسطوانات وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات. و في مجال ضبط الدراجات البخارية تمكن رئيس مباحث قسم أول العريش من ضبط كلا من أحمد. ا. س مقيم في حي المزرعة إثناء قيادته دراجة بخارية دون لوحات معدنية و شريف .ر. ع  مقيم في حي أبو صقل  إثناء قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية . أما مجال الأسلحة البيضاء تمكنت شرطة ثان العريش من ضبط شحاتة. م.خ  فكهاني مقيم في كرم أبو نجيله دائرة القسم وبحوزته سلاح ابيض ( مطواه ) وبالكشف عليه جنائيا تبين سابقة اتهامه والحكم عليه في ثلاث قضايا أخرهم القضية جنح ثان العريش(ضرب) . وفي مجال الإشغالات العامة تم تحرير 8 محاضر مخالفات متنوعة منهم 5 محاضر إشغال طريق و3 محاضر بائع متجول، بينما في مجال المخالفات المرورية تم ضبط 131 مخالفة مرورية ضمت عكس الاتجاه وانتظار خاطئ والسير دون ترخيص. كما تمكنت مباحث قسم ثالث العريش أثناء المرور بشارع أسيوط من ضبط السيارة رقم (21888 ملاكي السويس ) قيادة  نبيل. ح .ش  صاحب مكتب مقاولات مقيم بدائرة قسم ثالث العريش ( دون تراخيص ) وبالكشف عن اللوحات المعدنية تبين أنها تخص سيارة ماركة هيونداي  باسم(حميد .ق .ع ) وبالكشف على رقم الشاسية تبين أنه خاص بسيارة أخرى تحمل  لوحات معدنية رقم 7691 فن مصر باسم علاء .م .ا بسؤال قائدها قرر عدم علمه بالواقعة وأنه قام بشرائها من شخص يدعى / حسين. م .س كلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة واستكمال فحص السيارة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة أمنية مكبرة  في شمال سيناء لضبط الخارجين عن القانون حملة أمنية مكبرة  في شمال سيناء لضبط الخارجين عن القانون



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday