خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مؤتمر سعود الأوطان
آخر تحديث GMT 23:03:36
 فلسطين اليوم -

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مؤتمر سعود الأوطان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مؤتمر سعود الأوطان

خادم الحرمين الشريفين
الرياض ـ فلسطين اليوم

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء غد ، المؤتمر الدولي الذي ينظمه مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ، عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل - رحمه الله - بعنوان ( سعود الأوطان ) في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، بمشاركة عدد من أصحاب الفخامة والسمو ومعالي الوزراء من داخل المملكة وخارجها ونخبة من رجالات السياسة والفكر.

وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ، بهذه المناسبة ، عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لهذا المؤتمر، مؤكداً أنها تجسد حرص القيادة الرشيدة على تكريم أبناء الوطن أصحاب العطاء المتميز في كل المجالات، كما تجسد تقديرها لمسيرة عطاء الأمير سعود الفيصل - رحمه الله - التي امتدت على مدى أكثر من أربعة عقود في خدمة الوطن والأمة العربية والإسلامية ، أسهم خلالها في وضع أسس الدبلوماسية الحديثة وعاصر فيها أحداثاً مهمة على المستوى العربي والإقليمي والدولي ، وكان شاهداً على حقبة مهمة من تاريخ العالم.

وأكد سموه أن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية واللجنة المنظمة للمؤتمر اتخذت الإجراءات والترتيبات لخروج المؤتمر بصورة مشرفة تليق برعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - له وتعبر عن سيرة ومسيرة الأمير سعود الفيصل وما تحفل به من عطاء كبير في جميع المناصب والمهام التي تولاها وإسهاماته في خدمة الوطن والأمة.
وأوضح سموه أن المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام سيحضره أكثر من ألفي مهتم من نخبة المجتمع من الأمراء والوزراء والأكاديميين والباحثين الدبلوماسيين للاطلاع على سيرة أحد أبناء المملكة البارزين ومتابعة جلسات المؤتمر ومحاضراته العامة.

وبين سموه أن جدول أعمال المؤتمر يتضمن العديد من المحاضرات العامة والجلسات العلمية التي تتناول جوانب مختلفة من حياة الأمير سعود الفيصل وملامح السياسة الخارجية للمملكة وأهم الأحداث التاريخية التي شهدها ومواقفه منها وذلك عبر 5 محاور أساسية هي سعود الفيصل ، مسيرة علمية ومهنية، والجهود الدبلوماسية للأمير سعود الفيصل، وذكريات مع سعود الفيصل، والرؤية السياسية عند سعود الفيصل، وجهود الأمير سعود الفيصل في دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى محاضرة عامة لمعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير , معرباً عن شكره لجميع الجهات الراعية والداعمة لهذا المؤتمر الدولي الكبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مؤتمر سعود الأوطان خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مؤتمر سعود الأوطان



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي  وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما.وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة.أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشب...المزيد

GMT 09:30 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل في 2020
 فلسطين اليوم - أجمل جزر شرق آسيا لقضاء شهر العسل في 2020

GMT 10:17 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أفكار لأجمل كوش افراح بزينة الورود للعروس في 2020
 فلسطين اليوم - أفكار لأجمل كوش افراح بزينة الورود للعروس في 2020

GMT 10:07 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

الكشف عن طريق لحفظ الصحف الورقية على مستقبلها في عالم رقمي
 فلسطين اليوم - الكشف عن طريق لحفظ الصحف الورقية على مستقبلها في عالم رقمي

GMT 09:06 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 08:04 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تطبيق صبغ الشعر الرمادي في المنزل

GMT 05:36 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

باحثون يؤكدون تأثير الاكتئاب على مواجهة مرض السرطان

GMT 13:14 2018 السبت ,12 أيار / مايو

اترك ما لا يعنيك

GMT 06:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكسفاجن تورينج" أحد أجمل السيارات الساحرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday