خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وتعزية من قيادة الكويت
آخر تحديث GMT 05:50:13
 فلسطين اليوم -

خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وتعزية من قيادة الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وتعزية من قيادة الكويت

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الرياض - فلسطين اليوم

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  برقية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أميرالكويت" href="http://www.palestinetoday.net/breakingnews/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%BA%D8%A7%D9%85-%D8%AA%D8%A4%D9%83%D8%AF-%D8%B3%D9%81%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA" target="_blank"> دولة الكويت أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لحادث التفجير الذي وقع في ساحة مسجد الرضا في حي محاسن في محافظة الأحساء وأودى بحياة شخصين وإصابة سبعة آخرين .

وذكر أمير دولة الكويت في برقيته إن هذا العمل المتطرف الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإنسانية ، مؤكدًا وقوف دولة الكويت وتعاطفها التام مع المملكة العربية السعودية وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها .

وجدد موقف دولة الكويت الرافض للتطرف بأشكاله وصوره كافة وتعاونه مع المجتمع الدولي للقضاء عليه ، مقدمًا خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا الحادث المتطرف الشنيع سائلًا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء ومكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تعزية مماثلة من ولي العهد في دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا التفجير المتطرف الذي استهدف مسجدًا في محافظة الأحساء ، سائلًا المولى جل وعلا أن يتغمد ضحايا هذا الحادث المتطرف الشنيع بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء والعاجل وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء ومكروه.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تعزية من الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت عبر فيها عن خالص تعازيه ومواساته في حادثة التفجير التي استهدفت مسجد الرضا في محافظة الأحساء وأودت بحياة شخصين وإصابة سبعة آخرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وتعزية من قيادة الكويت خادم الحرمين يتلقى برقيات استنكار وتعزية من قيادة الكويت



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday