خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج

أحمد الصافي
بغداد - فلسطين اليوم

أكد ممثل المرجعية الدينية أحمد الصافي خلال خطبة الجمعة من الحرم الحسيني ،أن " بعض الإخفاقات الأمنية والعسكرية تسببت في مقتل وجرح مجموعة من ابنائنا الذي يدافعون عن البلد".داعيًا إلى " رص الصفوف وتكاتف القوى الخيرة لغرض صد ودفع خطر التطرف والمتطرفين ".

وأضاف أن "المعركة تتطلب رباطة جأش وثبات قدم من قبل أفراد الجيش والقوات الأمنية والحشد الشعبي والتحلي بروح الشجاعة والصبر ".

ودعا الصافي الضباط من جميع الأصناف والرتب إلى أن "يكونوا ميدانيين ومع أخوتهم الجنود والمراتب يعيشون معاناتهم ويحملون همومهم ويدافعون معهم ويعززون معنوياتهم، مؤكدًا أن "القائد كلما كان ميدانيًا كلما كان أقدر على اتخاذ القرارات المناسبة".

وشدد على ضرورة "عدم التهاون مع كل من يثبت تقصيره مهما كان موقعه خصوصا اذا كانت المقصرية سبباً بشهادة او جرح أو غير ذلك من الإهمال في إيصال المؤن لاستدامة القتال".

واتهم إمام وخطيب جمعة الفلوجة، الشيخ ابراهيم الجميلي خلال خطبته التي اقيمت في جامع الرحمن ، "البرلمان العراقي وحكومات الدول من اميركا ومن حالفها من دول عربية"، بأنها " باعت ضميرها وشرفها إلى  بيت الأسود".

وأوضح أن هذه الدول " تنتفض عندما يغرق حيوان وتمرض دجاجة ولا تنتفض غيرتهم عندما يموت أطفال ونساء الفلوجة بالقصف العشوائي بالبراميل المتفجرة والأسلحة المحرمة". على حد وصف الجميلي.

وبيّن الجميلي أن "دماء أهل السنة والجماعة أصبحت بنظر الحكومة العراقية وساستها ماءً، لكن دماء الميليشيات والعصابات الطائفية دماء تنتفض لها كراسي الحكام، حين تقصف تجمعاتهم من قبل المروحيات والطائرات التي اصبحت تقصفهم بالخطأ، وهذا يدل على أنهم مبرمجون على القتل وسفك الدماء".

وذكر الجميلي أن "الكوارث ترتكب بالفلوجة والرمادي وكرمة الفلوجة والصقلاوية يوميا من دون توقف، والعالم والدول العربية تتفرج وتؤيد قتل الأطفال والنساء وتعطي الفتاوى لطيران العرب أن يدمر الإسلام والمسلمين".

وحذر الجميلي الدول العربية "من يوم أسود سيأتي عليهم لن يعرفوا فيه الخلاص، وستدمر دولتكم من قبل أميركا وحلفاء الدول الأوروبية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday