سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان
آخر تحديث GMT 16:01:58
 فلسطين اليوم -

سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان

بيروت – جورج شاهي

قالت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية، ميشال سليمان أنه شدد، الاثنين، على الوزراء وقادة الأجهزة الأمنية السهر على حفظ الأمن في البلاد ومواجهة الساعين إلى الفتنة المذهبية، مؤكدًا إعطاء القوى العسكرية والجيش تحديدًا، كامل ثقته لمواجهة الوضع وترددات الأزمة السورية تحديدًا. وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، قد استعرض، الاثنين، في القصر الجمهوري في بعبدا مع وزير الداخلية والبلديات، مروان شربل، الأوضاع الأمنية في البلاد وما تقوم به القوى الأمنية للحفاظ على الاستقرار. كما استعرض الرئيس سليمان مع وزير الدفاع الوطني، فايز غصن، التطورات الراهنة وحاجات الجيش في هذه الفترة، واطلع من قائد الجيش، العماد جان قهوجي، على التدابير التي تتخذها الوحدات المنتشرة على الأرض، خصوصاً في المناطق التي تشهد توترات بين الحين والآخر. وتناول الرئيس سليمان مع المدير العام للأمن العام، اللواء عباس إبراهيم، المراحل التي بلغتها المفاوضات والاتصالات الجارية في شأن مخطوفي إعزاز، إضافة إلى التدابير التي باشرتها دوائر الأمن العام لضبط حركة الدخول والخروج على المعابر والمرافق الحدودية. وزار بعبدا الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان، ديريك بلامبلي، والذي وضع رئيس الجمهورية في الأجواء السائدة في الجنوب، والتعاون القائم بين الجيش اللبناني، وقوات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب للسهر على تطبيق القرار 1701 كما استقبل الرئيس سليمان سفيرة ألمانيا لدى لبنان، بريجيتا سيفكر ايبرلي، مودعًا إياها بمناسبة انتهاء مهمتها الدبلوماسية في بيروت، وتقديراً لدورها في تعزيز العلاقات الثنائية، منحها رئيس الجمهورية وسام "الأرز" الوطني من رتبة ضابط أكبر، متمنياً لها التوفيق في منصبها الجديد.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday