غضب في لبنان بعد إعلان حزب الله عزمه إقامة دولة إسلامية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

غضب في لبنان بعد إعلان حزب الله عزمه إقامة "دولة إسلامية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غضب في لبنان بعد إعلان حزب الله عزمه إقامة "دولة إسلامية"

نائب أمين عام حزب الله في لبنان نعيم قاسم
بيروت - فلسطين اليوم

أثار تصريح نائب أمين عام حزب الله في لبنان نعيم قاسم جدلاً واسعاً، بعد ما كشف عن هدف الحزب قائلاً إنه"إقامة الدولة الإسلامية والتي تكون جزءاً من المشروع الذي نؤمن به على مستوى العقيدة وعلى مستوى الثقافة".

وتأتي تصريحات قاسم، اليوم الأحد، مع تقارير عن ممارسات عرقية وحصار و جوع لأهالي بلدة مضايا ذات الأغلبية السنية، و تطهير طائفي يحصل في القرى السورية على الحدود اللبنانية، حيث يُرحل أهل تلك القرى السنة لصالح سكان شيعة قدموا من الفوعة وكفريا ونبل والزهراء.

وقالت مصادر سياسية مطلعة في بيروت وفقاً لصحيفة "عكاظ"، إن "تصريحات سابقة لحسن نصرالله قبل توليه للأمانة العامة للحزب جاءت متطابقة، كما أن الدعوات السابقة لمؤتمر تأسيسي تأتي لتصب بنفس الاتجاه".

فيما هاجم عضو كتلة القوات اللبنانية النائب شانت جانجيان، نعيم قاسم وقال: "بئس ما سمعناه من نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عن إيمانه بتحويل لبنان إلى دولة إسلامية، مدعماً نظريته بأن الدولة الإسلامية لا تتعارض مع الديانة المسيحية لأنها أهل كتاب".

وأضاف: "هل من داع لتذكير الشيخ قاسم بأن الديانة المسيحية هي أساس تكوين الكيان اللبناني؟ وهل من داع للفت انتباه الشيخ الجليل إلى أن المناصفة بين المسلمين والمسيحيين تتعارض بالشكل والمضمون والأهداف مع الأنظمة الدينية؟ عجباً ممن يدعي قتال داعش في سوريا أن يكون حالماً بنظام مماثل في لبنان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غضب في لبنان بعد إعلان حزب الله عزمه إقامة دولة إسلامية غضب في لبنان بعد إعلان حزب الله عزمه إقامة دولة إسلامية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday