ليبيا تؤكد أن الهجوم على منطقة الهلال النفطي يهدد الوطن
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

ليبيا تؤكد أن الهجوم على منطقة "الهلال النفطي" يهدد الوطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليبيا تؤكد أن الهجوم على منطقة "الهلال النفطي" يهدد الوطن

منطقة الهلال النفطي
ليبيا - فلسطين اليوم

اعتبرت الحكومة الليبية المؤقتة هنا اليوم أن الهجوم الذي شنته ميليشيات فجر ليبيا الإسلامية على ما يعرف بمنطقة الهلال النفطي شرق البلاد منتصف الشهر الجاري يشكل تطورا سريعا في طبيعة الصراع ويهدد الوحدة الوطنية لليبيا وقد يجرها إلى حرب أهلية.

وقالت الحكومة المعترف بها من الأسرة الدولية في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه "ان الهجوم على الموانئ النفطية يفتح الطريق أمام سيطرة المجموعات الإرهابية على الموارد النفطية ما يوفر لها دعما لتعزيز قدرتها كي تتمكن من شن المزيد من الهجمات الإرهابية".

وأضافت ان هذا الامر "يهدد استقرار ليبيا ودول الساحل الأفريقي وبلدان الجوار بما في ذلك دول الساحل الجنوبي لأوروبا".

واشارت الى انها تضع المجتمع الدولي "وعلى رأسه بعثة الأمم المتحدة في ليبيا ورئيسها برناندبنو ليون ومجلس الأمن أمام مسؤولياتهم في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإصدار مذكرات اعتقال دولية لمنع سيطرة الجماعات الإرهابية ممثلة في فجر ليبيا وكل من يمولها ويدعمها عسكريا وماليا وسياسيا لردعهم عن مثل هذه الأعمال التي تهدد الأمن والسلم".

وطالبت الحكومة التي يرأسها عبدالله الثني بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2174) الخاص بملاحقة الكيانات والأفراد الذين يهددون السلم والأمن والاستقرار في ليبيا وعرقلة نجاح التحول السياسي ومهاجمة المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأكدت "ضرورة دعم وزارة الدفاع وتسريع إجراءات الموافقة على المشتريات من الأسلحة والمعدات العسكرية الضرورية لضمان تسليح الجيش الليبي حتى يتمكن من اجتثات الإرهاب".

وكانت القوات الليبية التابعة لحكومة رئيس الورزاء عبدالله الثني قد صدت في ال13 من الشهر الجاري هجوما مباغتا من قبل ميليشيات فجر ليبيا ودرع مدينة مصراتة الثالث في محاولة للاستيلاء على ما يعرف بمنطقة الهلال النفطي التي تعتبر أغنى مناطق النفط بالبلاد.

وقد اسفر الهجوم عن مقتل 22 جنديا بينهم 14 حارسا تم اغتيالهم خلال تأديهم لحراسة المحطة البخارية في سرت

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبيا تؤكد أن الهجوم على منطقة الهلال النفطي يهدد الوطن ليبيا تؤكد أن الهجوم على منطقة الهلال النفطي يهدد الوطن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday