مجلس الرئاسة الليبي يدعو إلى بدء نقل السلطة لحكومة الوحدة الوطنية
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

مجلس الرئاسة الليبي يدعو إلى بدء نقل السلطة لحكومة الوحدة الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الرئاسة الليبي يدعو إلى بدء نقل السلطة لحكومة الوحدة الوطنية

الدعوة لنقل السلطة إلى حكومة وحدة في ليبيا
طرابلس - فلسطين اليوم

دعا المجلس الرئاسي الليبي المدعوم دوليا السبت 12 مارس/آذار المؤسسات الليبية إلى بدء نقل السلطة إلى حكومة الوحدة الوطنية، مناشدا المجتمع الدولي وقف التعامل مع أي قوى معارضة.

وقال المجلس في بيان إن الوثيقة التي وقع عليها أغلب أعضاء البرلمان لدعم الحكومة الجديدة، بالإضافة إلى موافقة شخصيات سياسية أخرى، تمثل مفتاح عبور لبدء العمل.

ودعا البيان كل المؤسسات السيادية والعامة في ليبيا ورؤساء الهيئات المالية لبدء الاتصال فورا بحكومة الوفاق الوطني من أجل تسليم السلطة بأسلوب سلمي ومنظم.

   

كما دعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإقليمية، وعلى رأسها الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، لإيقاف تعاملها مع أي سلطة تنفيذية لا تتبع حكومة الوفاق الوطني.

والمجلس الرئاسي مكلف بقيادة البلاد خلال فترة انتقالية لإنهاء الفوضى والصراع المسلح الذي تشهده ليبيا منذ الإطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي في 2011.

وعين المجلس الرئاسي حكومة وحدة وطنية الشهر الماضي، ولكن إحجام البرلمان بشرق ليبيا عن التصويت للموافقة عليها عرقل الاعتراف بها ، كما أن المجلس الذي يتخذ من تونس مقرا له يواجه معارضة قوية من المتشددين في كل من مجلس النواب المعترف به دوليا بشرق البلاد، وفي البرلمان الموازي له في العاصمة طرابلس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الرئاسة الليبي يدعو إلى بدء نقل السلطة لحكومة الوحدة الوطنية مجلس الرئاسة الليبي يدعو إلى بدء نقل السلطة لحكومة الوحدة الوطنية



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday