مسؤول أردني  تسمية أمير الكويت قائدًا إنسانيًا بادرة عرفان من العالم
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

مسؤول أردني: تسمية أمير الكويت قائدًا إنسانيًا بادرة عرفان من العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤول أردني:  تسمية أمير الكويت قائدًا إنسانيًا بادرة عرفان من العالم

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
عمان - فلسطين اليوم

قال الرئيس العام للجمعية الوطنية للهلال الاحمر الاردني الدكتور محمد الحديد  هنا اليوم ان منح الأمم المتحدة سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لقب "قائد انساني" يعد تعبيرا بسيطا من العالم وبادرة عرفان لقلب ينبض بالانسانية نحو المحتاجين والمتضررين.

واضاف الدكتور  الحديد لوكالة الانباء الكويتية(كونا) ان "سموه استحق هذا اللقب خاصة وانه أول المبادرين والسباقين لمد يد العون والمساعدة للمنكوبين مهما كانت انتماءاتهم الدينية والسياسية".

واشار الى ان الكويت بفضل توجيهات سمو الامير تعد صاحبة الدور الأبرز في اغاثة المنكوبين في شتى بقاع الأرض وتمضي قدما في تعزيز رسالتها الانسانية للحد من وطأة المعاناة حول العالم .

واضاف ان هذا التكريم ياتي تقديرا للدور الانساني الرائد لدولة الكويت بقيادة سمو امير البلاد في مساعدة المحتاجين واغاثة المنكوبين في شتى أنحاء العالم موضحا "ان هذه الاعمال الانسانية ماهي الا علامة مضيئة ومشرقة في سجل الكويت الناصع".

واكد ان للكويت بصماتها الواضحة ومساهماتها الانسانية في كل من فلسطين وسوريا وفي العالم حتى اصبحت من اقوى الدول المانحة ليس للازمة السورية فحسب بل لاندونيسيا والصومال وهايتي والعديد من دول العالم التي تضررت بسبب النزاعات المسلحة او بفعل الكوارث مثل الولايات المتحدة والأردن ولبنان وليبيا واليمن وتايلند والفلبين اذ امتد عطاؤها الانساني لحوالي ستين دولة في مختلف انحاء العالم.

واوضح الحديد ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي حظيت برعاية سمو الامير الفخرية منذ تسلمه السلطات الدستورية في البلاد وبفضل دعم سموه ومواقفه الانسانية واستجابته السريعة للنداءات الانسانية تمكن الهلال الأحمر الكويتي من تقديم المساعدات التنموية الانسانية في العديد من دول العالم.

واضاف ان دولة الكويت استطاعت بقيادتها الرشيدة ان تنقل خبرتها الى الدول المحتاجة والمتضررة من مختلف دول العالم من خلال اقامة المشاريع الانسانية للدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية عبر جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وتابع ان العمل الانساني الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الكويتي يرتكز على فكرة الخير والبذل والعطاء لمساعدة المحتاجين وتلبية احتياجاتهم الانسانية من مأكل ومشرب وملبس ومسكن كأهداف استراتيجية تسعى الجمعية لتحقيقها في البلدان من جراء الكوارث الطبيعية كالزلزال والفيضانات وغيرها.

واكد ان سرعة استجابة الهلال الاحمر الكويتي لنداء الاستغاثة هو دليل على رسالتها السامية المعهودة في تقديم العون للشعوب العربية والاسلامية وللمنكوبين اينما كانوا في مختلف دول العالم.

كما ان استضافة دولة الكويت لمؤتمرين اثنين للدول المانحة للشعب السوري هو دليل على الحرص على مساعدة اللاجئين السوريين لتجاوز محنتهم.

وقال ان سمو الامير ارسى في الكويت أسس السماحة و دعائم الأمن والاستقرار حتى اصبحت الكويت واحة للديمقراطية في المنطقة مضيفا ان سموه نذر حياته لخدمة شعب الكويت وفي مساعدة الاخرين وفي أصعب الظروف والمصاعب من اجل ابراز وجه الكويت الحضاري والانساني في تضميد جراح الاخرين ورسم البسمة على وجوههم .

وكانت الامم المتحدة سمت دولة الكويت "مركزا انسانيا عالميا" وأطلقت لقب "قائد انساني" على حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حيث من المنتظر تكريم دولة الكويت ممثلة بسموه في مقر الامم المتحدة في نيويورك في التاسع من شهر سبتمبر الجاري تقديرا للدور الانساني الكبير الذي تؤديه الكويت في مجال العمل الانساني

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول أردني  تسمية أمير الكويت قائدًا إنسانيًا بادرة عرفان من العالم مسؤول أردني  تسمية أمير الكويت قائدًا إنسانيًا بادرة عرفان من العالم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday