مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة اليمنية تسيطر على مواقع جديدة
آخر تحديث GMT 09:29:33
 فلسطين اليوم -

مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة اليمنية تسيطر على مواقع جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة اليمنية تسيطر على مواقع جديدة

المقاومة اليمنية
صنعاء ـ فلسطين اليوم

قتل 23 من عناصر مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم، وأصيب عشرات آخرون جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن طيران التحالف العربي استهدف معسكر "الدفاع الساحلي" الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثيين وصالح في مدينة المخا الساحلية غرب تعز، كما استهدف مواقع وتجمعات للمليشيات في محيط ميناء المدينة، ومنطقة "ذوباب" المجاورة، وكذا مواقع أخرى لها في منطقة "حيفان" جنوب مدينة تعز.وقال إن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا اليوم، من التقدم والسيطرة على مواقع جديدة للمليشيات في منطقة "حيفان" أبرزها موقع "جبل الحصن" الاستراتيجي، ومنطقة النوبة بالكامل، واقتربوا من موقع "جبل الهتاري" بعد اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين.

وأضاف أن رجال المقاومة تصدوا لهجمات عنيفة شنتها المليشيات على مواقع يسيطرون عليها في محيط مركز مديرية "المسراخ" جنوب المدينة، وكذا منطقتي "البعراره"، و"الحصب" غرب المدينة وأجبروها على التراجع، مؤكدا أن الغارات الجوية لطيران التحالف العربي والاشتباكات أسفرت عن مقتل 23 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة العشرات، وكذا تدمير آليات عسكرية تابعة لها.من جانبها، ذكرت مصادر طبية بتعز أن أربعة مدنيين قتلوا اليوم وأصيب سبعة آخرون جراء قصف شنته مليشيات الحوثيين وصالح بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على أحياء سكنية وسط المدينة. في سياق متصل، قصف طيران التحالف العربي مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء.وذكرت مصادر عسكرية يمنية أن طيران التحالف العربي قصف مواقع للمليشيات في منطقتي "بيت عجل"، و"بني السياغ"، وكذا مواقع أخرى لها ومخزن أسلحة في مديرية "الحيمة الداخلية" غرب العاصمة.

على صعيد آخر، قتل مصور صحفي اليوم برصاص قناص من عناصر مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.وذكرت مصادر محلية بتعز أن المصور الصحفي لقناة اليمن الفضائية التابعة للحكومة الشرعية، أحمد الشيباني، قتل برصاص قناص من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح أثناء قيامه بتغطية المواجهات المسلحة بين رجال المقاومة والمليشيات في منطقة "الحصب" غرب المدينة، مؤكدة أن المصور الشيباني كان برفقة مجموعة من الصحفيين والمراسلين في المنطقة، وجرى استهدافه بشكل متعمد من قبل المليشيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة اليمنية تسيطر على مواقع جديدة مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة اليمنية تسيطر على مواقع جديدة



تأتي على رأسهنّ هيفاء وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق

النجمة العربية التي فازت بلقب الإطلالة الأجمل في "الفلانتين"

القاهرة - فلسطين اليوم
مواجهة جمالية غزت مواقع التواصل الإجتماعي بين النجمات العربيات، ليس على أغنية أو حفلة بل على من ستحمل لقب صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الحب، وفيما يلي تعرض هي اجمل اطلالات نجمات العرب في عيد الحب.يقع خيار عدد كبير من النجمات في عيد الحب على اللون الأحمر، على رأسهنّ هيفا وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق بتوقيع المصمم ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun، وتميّز بالقماش الحريري المنسدل مع القصة المزمومة على جانب الخصر، مع الشق الجانبي وقصة الظهر المكشوف. ميريام فارس كانت أيضاً ضمن فريق النجمات اللواتي تألقن بالأحمر، وقد إختارت فستاناً طويلاً من تصميم لا برجوازي تميّز بشك الترتر الذهبي الذي زيّن الصدر إضافة الى الأكمام المنسدلة. وعلى عكس كل من هيفا وميريام، إختارت سيرين فستاناً قصيراً من تصميم labourjoisie تميّز بالشك الأنيق والشراريب.نجمات أخ...المزيد
 فلسطين اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday